رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تلقى رضيعها حيا فى مجرى مائى..ويقتلان شقيقتهما لسوء سلوكها

كتبت ــ فاطمة الدسوقى
> المتهمان

تجردت زوجة شابة من إنسايتها وألقت رضيعها حيا داخل مجرى مائى بقريتها ببنى سويف لإصابتها بأزمة نفسية، كما سدد شقيقان عددا من الطعنات لشقيقتهما الصغرى بالشرقية وفارقت الحياة بسبب هروبها المتكرر من المنزل وتعاطيها المواد المخدرة فى الوقت الذى قتل سائق صديقه لسرقة أموال الشركة التى يعمل بها.

وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط جميع المتهمين تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. وكان مركز إهناسيا ببنى سويف قد تلقى بلاغا من فران بحضور شخصين وسيدة مجهولين لمنزله وقيامهم بالتحدث مع زوجته وسؤالها عن قيمة المبالغ المالية التى يحتفظ بها ثم قاموا بمغافلتها وخطف نجلهما الرضيع وهربوا. وتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وتبين أن والدة الرضيع وراء الواقعة ، حيث توجهت لمجرى مائى حاملة الطفل وعودتها دونه، وبمواجهتها اعترفت تفصيليا باختلاقها الواقعة وقررت مرورها بحالة نفسية سيئة مما دعاها للتخلص من رضيعها، وأضافت بقيامها بإلقائه حيا بالمجرى المائى خوفا من زوجها وخشية افتضاح أمرها بالقرية، وأرشدت عن مكان إلقائه وتم العثور على جثته. 

كما تلقى مركز منيا القمح بالشرقية بلاغا بالعثور على جثة لسيدة مجهولة بقطعة أرض زراعية وتمكن قطاع الأمن العام من تحديد هوية المجنى عليها، وتبين أنها ربة منزل ،وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقيها، وتم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لتعدد هروبها الدائم من مسكنهم وتعاطيها المواد المخدرة.

كما كشف قطاع الأمن العام غموض العثور على جثة سائق على جانب طريق شبرا بنها الحر والعثور على سيارة ربع نقل تبين أنها خاصة بمالك شركة أقمشة ويعمل عليها المجنى عليه كسائق ويقوم بتوزيع منتجات الشركة خاصته على عملائه وأنه كان فى طريق العودة من مدينة طنطا بالغربية وبحوزته مبلغ ٣٠ ألف جنيه من متحصلات توزيع المنتجات. وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا وتم ضبطه، وبمواجهته قرر ارتباطه بعلاقة صداقة والمجنى عليه لسابقة عمله كسائق بذات الشركة وتركه العمل بها حيث تقابل مع المجنى عليه والذى أخبره بسفره إلى مدينة طنطا لتحصيل مبلغ ٢٥ ألف جنيه خاص بالشركة فطلب منه مرافقته وبالطريق التمس منه إعطاءه جزءًا من المبلغ المحصل بزعم  عدم حصوله على مستحقاته المالية من الشركة فرفض وحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى عليه خلالها بكتر التقطه من السيارة حتى فارق الحياة، واستولى على المبلغ المالى المحصل ثم تخلى عن السيارة، وتخلص من السلاح المستخدم وهاتف المجنى عليه بإلقائهما بالزراعات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق