رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

غياب دونجا ومجدى عن مباراة الدراويش والإنتاج

جبر أبوالنور

أعلن الجهاز الفنى لنادى الإسماعيلى، غياب الثنائى محمود عبدالعاطى «دونجا» وعبدالرحمن مجدى عن مواجهة الإنتاج الحربى المقررة غدا فى الجولة الثانية والثلاثين للدورى الممتاز بسبب الإيقاف، وذلك عقب حصول كل لاعب على الإنذار الثالث فى رصيدهما خلال مواجهة سموحة الماضية.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى للنادى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو، دخول الفريق فى معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، وذلك عقب مواجهة الإنتاج الحربى.

ومن المقرر أن يتجه الفريق إلى القاهرة اليوم، ثم السفر إلى الإسكندرية عقب مواجهة الإنتاج، والدخول فى معسكر مغلق حتى موعد لقاء المصرى البورسعيدى، المقررة إقامته يوم الجمعة القادم على إستاد الجيش ببرج العرب.

ويحاول مسئولو الدراويش تأجيل لقاء المصرى 24 ساعة، فى ظل معاناة الفريق من ضيق الوقت بين مبارياته، وهو ما يتسبب فى تعرض اللاعبين للإجهاد والإصابات العضلية.

وفى سياق متصل، دخل نادى الإسماعيلى فى مفاوضات مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم نادى رايو آفى البرتغالى، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفى، لتدعيم الخط الهجومى للفريق.

وقدمت إدارة الإسماعيلى عرضا رسميا من أجل التعاقد مع ماليك إيفونا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من ناحية أخرى، قال سامى عبدالحليم مدير الجهة الإدارية بالإسماعيلية، إن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، سيتواجد فى الجمعية العمومية للنادى المقرر لها يوم 27 أكتوبر الحالى بمقر النادى، لمناقشة الأعضاء فى الميزانية وجدول الأعمال، وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق