رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

161 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء ببنى سويف وكفر الشيخ

كتب ــ علاء عبدالله

اعلن الدكتور محمد هانى غنيم ،محافظ بنى سويف أن إجمالى طلبات التصالح التى تم تقديمها بلغ 95 ألفا و57 طلبا على مستوى مراكز ومدن المحافظة، مشيرا إلى انتظام سير العمل فى منظومة تلقى طلبات التصالح وسداد رسوم الجدية. 

وأكد المحافظ انه يتابع بشكل يومى من خلال اللجنة التنسيقية لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء التى تم تشكليها برئاسته، مشيرا الى أن المحافظة تسير فى هذا الملف طبقا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء، والأطر المتفق عليها،

وطالب المحافظ مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الـ25% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير فى استكمال باقى الإجراءات قبل انتهاء المدة المحددة، مضيفا إلى أن المبلغ يرد بالكامل لمقدمه فى حالة رفض طلبه، ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالى قيمة التصالح فى حالة قبول الطلب وفقا للقانون. 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن عدد طلبات التصالح التى تلقتها المحافظة 66 ألفا و 633طلب تصالح، وقيمة المبالغ التى تم تحصيلها سواء رسوم التقديم وجدية التصالح ـ 338مليونا و954ألف جنيه. واشار الى ان المحافظة تقدم كل التسهيلات لراغبى التصالح، خاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 25% و40%، مما زاد الإقبال على المراكز التكنولوجية  الـ 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق