فى إطار تكليفات رئيس الجمهورية للحكومة بتمكين ذوى الاعاقة وجعل تفاعلهم أكثر يسرا، أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة خدمة جديدة لشكاوى الكهرباء لذوى الإعاقة من خلال تطبيق «واصل» وربطه بالمنصة الموحدة لخدمات الكهرباء. وتضمنت الخدمة الجديدة استفسارات وشكاوى الكهرباء بلغة الإشارة لذوى الاعاقة السمعية وصعوبات التخاطب عبر التطبيق الذى يتم من خلاله تحويل الاستفسارات والشكاوى إلى شركات التوزيع المسئولة والتى تعمل بدورها على سرعة الحل او الرد على الاستفسار.
وأوضح الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن اتاحة خدمات شكاوى واستفسارات الكهرباء عبر «واصل» لتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة من الحصول على الخدمات الحكومية بيسر.
رابط دائم: