رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة.. «3» مباريات فى ختام الجولة الـ29 للدورى

أشرف إبراهيم

تختتم اليوم الجولة الـ 29 من مسابقة الدورى العام لكرة القدم بثلاث مواجهات تجمع الاتحاد وإنبى فى الثامنة مساء على إستاد الإسكندرية والمقاصة والمقاولون العرب فى الخامسة والنصف مساء على إستاد الجبل الأخضر وحرس الحدود والطلائع فى الثالثة عصرا على إستاد المكس.

الاتحاد وإنبي

مواجهة تكاد تكون متكافئة رقميا بغض النظر عن أن الاتحاد يملك مباراة مؤجلة قد ترجح كفته مستقبلا فى جدول ترتيب الدورى أما فنيا فإن الكفة ربما تميل ناحية إنبى الذى يملك لاعبوه إرادة تحقيق الفوز منذ تولى حلمى طولان تدريب الفريق.

الاتحاد يدخل اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 38 نقطة.

إنبى يدخل اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 38 نقطة.

المقاصة والمقاولون

مباراة ربما تفقد الكثير من قوتها وقيمتها بعد استقالة إيهاب جلال وجهازه المعاون من تدريب الفريق لعدم حصوله على مستحقاته ورفض اللاعبين التدريب للسبب نفسه، الشيء الذى يؤدى إلى فقدان اللاعبين الطموح ودوافع الفوز وسيكون المستفيد الوحيد من ذلك منافسه اليوم المقاولون العرب.

المقاصة يدخل اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 37 نقطة

أما المقاولون فيدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 49 نقطة. الحرس والجيش

مواجهة يطمع فيها كل فريق فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يضمن الهروب إلى منطقة الأمان خاصة الحرس الذى تفصله عنها نقطتان فقط.الحرس يدخل اللقاء محتلا المركز الـ 14 برصيد 29 نقطة.

أما طلائع الجيش فيدخل اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 33 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 7 مواجهات مقابل 12 تعادلا و 9 خسائر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق