رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جماهير الزمالك تنتظر «هدايا» باتشيكو

محمد نبيل

  • خطوات تصعيدية ضد «التعاون».. وتحذير من العمل مع كارتيرون

 

هدأت حالة القلق التى سيطرت على جماهير الزمالك الفترة الماضية بسبب رحيل المدير الفنى السابق الفرنسى باتريس كارتيرون وبشكل مفاجئ، وسادت حالة من الارتياح بين الجماهير بعد إعلان إدارة الزمالك التعاقد مع البرتغالى جايمى باتشيكو لمدة عام وحتى نهاية الموسم المقبل، وهى المرة الثانية التى يقود فيها باتشيكو القلعة البيضاء وكانت الفترة الأولى عام 2014، عندما تولى المهمة خلفا لحسام حسن، ولكنه رحل عن الفريق «دون مقدمات» بداية عام 2015 وبعد 3 أشهر فقط، وخاض مع الفريق 12 مباراة حقق الفوز فى 9 وتعادل مباراتين وخسر مباراة واحدة، وتنتظر الجماهير الكثير من المدرب فى الولاية الثانية له.

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن التعاقد مع باتشيكو كان ضمن أهداف لجنة اختيار الملف، ولكن المبالغة فى الطلبات المادية كانت سبب وضع باتشيكو فى المرتبة الثالثة بعد جروس وفيريرا واللذين فشلت المفاوضات معهما بسبب أن الأول يريد الحضور للحصول على مستحقاته القديمة والثانى لا يريد العمل دون جهازه المعاون المشغول فى الأساس.

وقال مرتضى: باتشيكو يحصل على مليون و300 ألف يورو سنويا، ولن يكون هناك سوى مدحت عبد الهادى فى جهاز باتشيكو المساعد الذى يضم معه 3 مساعدين «مدرب عام ومخطط أحمال ومحلل أداء».

وأضاف: البعض كان يرفض اسم باتشيكو لأنه سبق وهرب من الفريق بعد 3 أشهر من التعاقد، واليوم أنا لست فى حرب أو خصومة مع أحد، ودورى أن أبحث عن مصلحة الفريق وعن مدرب قادر على تحمل المسئولية، ولما وجدتها فى باتشيكو وقبل المهمة لم أتردد فى التعاقد معه بعد الاتفاق على جميع الأمور وشروط المدرب المادية التى تم تخفيضها بعد مفاوضات ناجحة من جانب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة. وفى الإطار نفسه بدأت إدارة نادى الزمالك اتخاذ خطوات تصعيدية ضد نادى التعاون السعودى الذى تعاقد مع كارتيرون وأغراه براتب ضخم يفوق ما كان يتقاضاه فى الزمالك خمسة أضعاف، وقرر مسئولو الزمالك التقدم بشكوى إلى الاتحادين الدولى والسعودى لكرة القدم ضد التعاون.

كما قرر مرتضى منصور تجميد العلاقات مع التعاون السعودى بشكل نهائى وعدم التعامل معهم بعقد الصفقات التبادلية بين الناديين كما حدث فى وقت سابق، ومنهم مصطفى فتحي.

كما حذر رئيس القلعة البيضاء لاعبيه من دخول أى منهم فى مفاوضات مع نادى التعاون خلال الفترة المقبلة.

كما قررت إدارة الزمالك حرمان أى مدرب من العمل فى النادى مدى الحياة فى حال انضم أى منهم لجهاز كارتيرون المعاون، بعدما أعلن المدرب لمسئولى التعاون رغبته فى جلب جهازه المعاون الذى سبق وعمل معه فى الزمالك.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق