رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أخبار الصباح

< الفنانة حنان مطاوع تم ترشيحها للحصول على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن دورها فى فيلم «قابل للكسر»، وذلك فى إطار الدورة الخامسة لجوائز أكاديمية «سوتيجى» السنوية بالتعاون مع مهرجان «فيسباكو» ببوركينا فاسو.

< «رحلة البحث عن هى» عرض مسرحى توعوى يفتتح ٦ الليلة على خشبة مسرح وزارة الشباب والرياضة بحضور عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة.

< زيارة أثرية لجامع السلطان حسن تقوم بها ١١ صباح اليوم مكتبة الحضارة الإسلامية لأعضائها من الأطفال والشباب.

< فرقة أوبرا القاهرة تقدم حفلين غدا وبعد غد يضمان مختارات من أشهر المسرحيات الغنائية والأعمال العالمية بأربع لغات بمشاركة أوركسترا وكورال أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو هشام جبر ويصاحبها تابلوهات فنية.

< المطرب سامو زين بدأ تصوير أحداث فيلم «اللغز»، تمهيدا لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، كما يستعد لإحياء حفل أون لاين خلال أيام.

< استقبل نيافة الانبا جبرائيل أسقف النمسا وسويسرا، الشاب ميسرة مقلد بمقر الكنيسة القبطية بفيينا وكرمه بهدية فرعونية، مشيدا بنشاطه من أجل كبار السن. 

< يكرم مركز الهناجر للفنون فى الخامسة من مساء اليوم مجموعة من رموز الحركة المسرحية وأسر وأبناء الرواد الراحلين الذين أهدوا وزارة الثقافة مقتنيات ذويهم لضمها إلى متحف المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق