رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصريون أوائل الثانوية العامة بالكويت يهدون تفوقهم للرئيس

الكويت ــ أ. ش. أ

أهدى الطلبة المصريون الذين تصدروا قائمة أوائل الثانوية العامة فى الكويت هذا العام تفوقهم إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لحرصه الدائم على التواصل مع الجاليات المصرية فى الخارج.

وأكد الطلبة المصريون - فى حوار لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت امس ـ أن حرصهم على التفوق فى الثانوية العامة، رغم الظروف العصيبة التى مروا بها بسبب عدم انتظام العام الدراسى جراء فيروس كورونا المستجد، انطلق من شعورهم بكونهم سفراء لوطنهم مصر فى بلدهم الثانى الكويت.

وقال الطالب أحمد عبدالجواد محمد توني، الحاصل على المركز الأول على القسم العلمى بنسبة 100%، إنه كان حريصا على التفوق، مثله مثل إخوته الذين كانوا أيضا من أوائل الثانوية العامة فى الكويت خلال السنوات السابقة.

من جانبه قال الطالب حسين عبدالحكيم الحاصل على المركز الأول مكرر فى القسم العلمى بنسبة 100%، إن تفوقه فى الثانوية العامة، جاء بعد توفيق المولى عز وجل، وجهد ليال طويلة، معربا عن أمله فى الالتحاق بكلية الطب البشرى فى مصر.. بدوره أكد الطالب صلاح خالد محمد زكي، بمدرسة أنس بن مالك بالفروانية، والحاصل على المركز الأول على شعبة الأدبي، بمجموع 99٫8%، أنه يعتزم الالتحاق بكلية اللغات والترجمة فى مصر.

وقالت الطالبة إسراء نادى عبدالمجيد، الحاصلة على المركز الخامس فى شعبة الأدبى بمجموع 99٫30%، أن أملها فى الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وقالت الطالبة فاطمة عبدالمنعم، الحاصلة على المركز السابع فى القسم الأدبى بنسبة 99٫28%، إنه على الرغم من أن طول العام الدراسى المنتهي، فإنها كانت تحرص على تنظيم يومها بدقة.. وقالت الطالبة إسراء أسعد أمين، الحاصلة على المركز العاشر من القسم العلمي، بمجموع 99٫98%، أنها ستواصل طريقها نحو تحقيق حلمها بالتفوق والالتحاق بكلية الطب البشرى فى مصر.

كان وزير التربية والتعليم العالى الكويتى الدكتور سعود الحربي، قد أعلن أمس الاول السبت، أوائل الثانوية العامة الكويتية للعام الدراسى 2019- 2020، ومن بينهم أكثر من 27 طالبا وطالبة مصريين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق