رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

150 ألف جنيه لكل لاعب..ومنح رمضان وإكرامى مكافأة اللقب

عبدالحكيم أبوعلم
الأهلى

منح رمضان وإكرامى مكافأة اللقب.. والإدارة تطالب بالتركيز فى دورى الأبطال

 

 

استقرت إدارة الأهلى على إقامة حفل تكريم بلقب الدورى رقم 42 بعد حسمه رسميا بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية، خاصة بعد الصعوبات التى واجهها الفريق الأول طوال الموسم الحالى من إصابات وغيابات ولاعبين رحلوا وفيروس كورونا وشائعات لضرب استقرار القلعة الحمراء.

وكلفت إدارة النادي، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والإدارة المالية لفريق الكرة بإعداد ملف كامل عن نسب مشاركات كل لاعب بهدف تجهيز الأمر وعرضه على لجنة التخطيط وتخصيص مكافأة لكل لاعب تقدر بـ 150 ألف جنيه، وكشفت مصادر خاصة أن الجهاز الفنى للأهلى سوف يرسل للاعبين رمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور نسبة مشاركتهم بعيدا عن موقفهم مع الفريق الأحمر فى توقيت قاتل .

وسادت حالة من الارتياح داخل النادى خاصة أن لقب الدورى هو تتويج للعمل فى صمت وتحمل الضغوط الكبيرة التى تحاصر المجلس والجماهير طوال الموسم، وقالت إدارة النادى إنها تحملت ما لا يطيقه بشر من تجاوزات وصلت إلى مرحلة الذمم ولكنها قادت المركب إلى بر الأمان ومازال هناك تحد أهم وهو لقب دورى أبطال إفريقيا.

وأكد مجلس الإدارة تركيزه للم شمل الفريق بعيدا عن المشكلات التى تم تصديرها للفريق وانزلق فيها -بدون وعي- بعض أبناء النادى بهدف تعطيل المسيرة وخرجوا عن الإطار العام وتم توجيه الشكر لهم.

واحتفل أعضاء النادى وجماهيره باللقب رقم 42 طوال ليلة أمس الأول، حيث تابع اللاعبون فى معسكرهم المغلق قبل مواجهة مصر المقاصة مباراة الزمالك وأسوان عقب محاضرة ليلة المباراة، وسمح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للاعبين بالاحتفال باللقب لوقت قليل قبل أن تكون هناك تعليمات بمغادرة الجميع إلى غرفهم خاصة أن هناك مباراة مهمة فى اليوم التالي.

من جانبه، أجل محمود الخطيب رئيس النادى الاحتفالات بلقب الدوري، حيث إنه يرى الهدف الأهم حاليا هو لقب دورى أبطال إفريقيا، ويجب التركيز فيه، وطالب الخطيب الفريق بالهدوء والعمل على الإعداد الجيد لمواجهة الوداد البيضاوى المغربى فى نصف النهائى الإفريقي.

وواصلت لجنة التخطيط للكرة اجتماعاتها للتجهيز للموسم الجديد، حيث عقد الخطيب جلسة مع محسن صالح رئيس اللجنة وزكريا ناصف، وكشفت مصادر أن الأهلى حسم أربع صفقات حتى الآن هم طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ومحمد إبراهيم من مصر المقاصة وهناك محاولات لحسم صفقة يوسف البلايلى من أهلى جدة السعودي.

وهناك صفقتان يسعى لضمهما فى الفترة المقبلة خاصة بعد أن دخل حسام حسن مهاجم سموحة فى دائرة اهتمام لجنة التخطيط ومازال الموقف النهائى لم يصدر من فايلر سواء بالتعاقد معه من عدمه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق