رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بيانات الفاتورة

يتوجه قطاع كبير من المواطنين المشتركين فى نظام الإنترنت الأرضى كل شهر إلى بعض السنترالات التى بها الأجهزة الخاصة بدفع الاشتراك الشهرى الخاص بتلك الخدمة، وعندما يحصل المواطن على الفاتورة الدالة على تسديد المبلغ فإنه للأسف الشديد يبذل جهدا كبيرا عند محاولته قراءة بيانات الفاتورة حيث إنها مطبوعة بكلمات صغيرة جدا وبحيث إنه قد يحتاج إلى عدسة مكبرة لكى يقرأ تلك الكلمات خاصة رقم التليفون الأرضى وأيضا قيمة المبلغ المدفوع علاوة على أن بعض الكلمات قد تكون ممسوحة ولذلك فإننى أرجو من الجهاز القومى للاتصالات المشرف على شركات الإنترنت مراعاة الآتى:

أولا: تغيير نظام السيستم بحيث أن إيصال الفاتورة الدال على دفع قيمة الاشتراك الشهرى تكون كلماته واضحة وتقرأ بسهولة ويكون مدونا اسم المشترك وليس فقط اسم الموظف أو الموظفة التى قامت بتلك الخدمة وكذلك رقم التليفون الأرضى وأيضا قيمة الفاتورة بحيث لا يشعر المواطن بالضيق.

ثانيا: تتجه الدولة نحو تحسين الخدمة بالنسبة للمواطن فى كل المناحى مع التقدم فى جميع المجالات من أجل أن يعيش حياته بسهولة ويسر، وفى السياق نفسه فإن الإنترنت المنزلى فى حاجة إلى التطوير من حيث رفع كفاءة الخدمة على مستوى الجمهورية والعمل على زيادة السرعات بقدر الإمكان بتحديث التكنولوجيا الخاصة بذلك مع القدرة على دعم الأجهزة الحالية بحيث يشعر المواطن بالتحسن خلال الفترة الحالية والامتناع عن الشكاوى وذلك لمجابهة الاستخدام الكثيف من جانب المواطنين نتيجة تداعيات فيروس كورونا والمكوث فى المنزل لفترات طويلة.

مهندس ـ نبيل سامى برسوم فرح

مدير عام بوزارة الزراعة (سابقا)

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق