اعلنت مجلة انترناشونال فاينانس IMF الانجليزية فوز المصرف المتحد بجائزة « أفضل بنك للقنوات المصرفية الإلكترونية - مصر 2020» . وذلك تتويجا لجهوده المستمرة فى تقديم حزمة الحلول البنكية والمنتجات المصرفية عبر آليات وقنوات اليكترونية مبتكرة بالسوق.
جاء اختيار المصرف المتحد بناء على عدد من المعايير العالمية الصارمة والتقييم الدقيق من قبل لجنة عليا مكونة من خبراء عالميين فى مجال الخدمات الالكترونية, لنوعية الخدمات والحلول البنكية والمصرفية التى يقدمها المصرف المتحد لدعم قاعدة عملائه الكبيرة سواء للأفراد والشركات باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة.
ويشير اشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد - ان الجائزة التى تمنحها مؤسسة دولية للعام الثانى على التوالى للمصرف المتحد لثبات ريادته فى مجال الخدمات الرقمية والحلول المصرفية الاليكترونية. وتؤكد على قيمة اجتهاد فريق العمل وتفانيهم لتحقيق الاستدامة فى النجاح.
واوضح القاضى ان المصرف المتحد حصل على 4 جوائز فى مجال الخدمات الرقمية من مؤسسات وجهات مالية عالمية وهم اتحاد المصارف العربية - جائزة - أفضل بنك فى تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة وكذلك جائزة - «التميز للمصارف الرقمية العربية 2018» ومن مجلة انترناشونال فاينانس IMF حصل على جائزة – أفضل منتج رقمى «محفظة UB الرقمية» لعام 2019 كما حصل على جائزة - « أفضل بنك للقنوات المصرفية الإلكترونية - مصر 2020»
واعرب اشرف القاضى ان استراتيجية المصرف المتحد قامت على اساس ابتكار مجموعة من الحلول الرقمية والخدمات التكنولوجية وتقديمها للجمهور وفقا لاحدث معايير الجودة المصرفية العالمية. على ان تكون الأولوية فى الاختيار للحلول والتطبيقات التكنولوجية التى تصنعها العقول والايدى المصرية.
واضاف ان القيادة السياسية والبنك المركزى المصرى ووزارة الاتصالات يتخذون خطوات جادة وواسعة نحو تأهيل مصر تكنولوجيا لتكون مركز للتكنولوجيا الرقمية بالشرق الاوسط. كذلك تقوم وزارة الاتصالات بانشاء المركز الوطنى لتطبيقات الذكاء الاصطناعى و6 مجمعات للابداع التكنولوجي. فضلا عن دور وزارة التخطيط فى ابتكار ووضع السياسات والاستراتيجيات متعلقة بتأهيل العناصر البشرية ورفع كفاءتها لمواجهه متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.
ويقول احمد حلمى – رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات – انه سعيد بهذه الجائزة والتى تمنحها مؤسسة IMF العالمية للعام الثانى على التوالى للمصرف المتحد.
واشار احمد حلمى ان المصرف المتحد قدم وعلى مدار الاربع سنوات الماضية مجموعة من الحلول والخدمات الرقمية التى تتناسب مع طبيعة المواطن المصرى وتلبى احتياجاته وطموحه. كذلك قدم حلول رقمية مصرفية تناسب الشركات بمختلف احجامها من شركات كبيرة وصغيرة ومتوسطة وايضا متناهية الصغر.
رابط دائم: