رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بعد فصل 25 موظفاً بشركة للخدمات الملاحية..
القوى العاملة: سنحل المشكلة فى أسرع وقت

تواصل عدد من العاملين بشركة الخدمات الملاحية والبترولية (ماريدايف) مع «واتس آب الأهرام» يشكون من فصلهم حيث قامت الشركة بإبلاغهم يوم 21 أغسطس الماضي بإنهاء خدماتهم بالشركة هاتفياً عبر إدارة الموارد البشرية ،وطلبت منهم التواجد بمقر الإدارة لتقديم استقالاتهم دون إبداء الأسباب، مما يجعلهم عاطلين عن العمل فى ظل الفترة الحالية التي تمر بها البلاد، من جراء جائحة «كورونا».

ويقول العمال إنهم أمضوا أكثر من عشر سنوات على خدمتهم بالشركة وإنهم ملتزمون ومنضبطون، ولم ينل أي منهم جزاء أدبياً أو مادياً، ومشهود لهم بالاحترام والعمل الجاد والاهتمام بمصالح الشركة، وحسن السير والسلوك.

وأضافوا أنه سبق أن قامت الشركة بتخفيض مرتباتهم أكثر من مرة منذ عام 2013، وأنها لم تقم منذ ذلك الوقت بصرف الأرباح للعاملين حسب قانون الاستثمار، كما امتنعت عن منح العلاوات السنوية حسب تعليمات رئيس الوزراء بأن لا يقل عن15%، أو صرف فروق الضرائب أو صرف البدلات بسعر الدولار سبعة جنيهات وسبعين قرشا وليس على السعر الحالي بالسوق المصرية.

وقد تواصل «الأهرام واتس آب» مع هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة الذى اتصل بوكيل وزارة القوى بالإسكندرية فأكد له أنه يتم بحث شكوى العاملين بالشركة والعمل على حلها بأسرع وقت عبر التفاوض مع ادرة الشركة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق