رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الاتحاد يتقدم على الأهلى 2/1 فى سوبر السلة ويفوز عليه 71/68

> أحمد طاهر

حسم فريق الاتحاد السكندرى لكرة السلة المباراة الثالثة لصالحه فى سوبر السلة على حساب منافسه الأهلى بنتيجة 71/68 ليتقدم عليه 2/1 فى مجموع المباريات التى تقام بالنظام الأمريكى الذى يقضى بحصول الفريق الفائز على ثلاث مباريات من أصل خمس على لقب السوبر.

وكانت نتيجة الأشواط 20/18 للأهلى و38/33 للاتحاد السكندرى و56/53 للأهلى وانتزع الاتحاد نتيجة المباراة فى الشوط الرابع 71/68.

حفلت المباراة بالإثارة والندية بين الفريقين ونجح لاعب الأهلى الأمريكى المحترف يانج فى تسجيل 26 نقطة، 15 منها من 5 رميات ثلاثية، فيما لم ينجح لاعبو الاتحاد السكندرى فى تسجيل أى رميات ثلاثية خلال الشوطين الثالث والرابع، بينما نجح لاعبو زعيم الثغر فى اختراق دفاع الأهلى تارة من ناحية اليمين وأخرى من اليسار وفيما تألق دفاع الاتحاد السكندرى ونجح فى إفساد العديد من هجمات الفريق الأحمر وتحويلها إلى هجوم عكسى وسجل المحترف الأمريكى هاريس فى صفوف الاتحاد 15 نقطة لصالح فريقه خلال المباراة.

وفى حالة فوز الاتحاد السكندرى بالمباراة المقبلة سيتوج بطلا للسوبر ولكن فى حالة فوز الأهلى بالمباراة المقبلة سيؤجل إعلان البطل حتى المباراة الفاصلة والخامسة بين الفريقين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق