رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أحمد سامى مديرا فنيا لطنطا خلفا لصلاح

السيد البدوى

قاد أحمد سامى المدير الفنى الجديد لنادى طنطا تدريب الفريق أمس على ملعبه استعدادًا للقاء الاتحاد السكندري، غدًا الخميس، فى الدورى الممتاز.

وكان سامى قد تولى المسئولية خلفا لمحمد صلاح الذى قبل مجلس إدارة النادى اعتذاره عن استمراره مع الفريق بسبب تواضع النتائج.

فبعد أسبوعين فقط من التعاقد مع صلاح، لتولى مسئولية الفريق الأول بالنادي، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، جاءت النتائج مخيبة للآمال، حيث لم يحقق طنطا خلال هذه الفترة سوى الخسارة فى المباريات الأربع التى لعبها أمام كل من حرس الحدود، وطلائع الجيش، والإسماعيلي، وسموحة، مما ترتب عليه تذيُّل طنطا قائمة الدوري، الأمر الذى عجّل برحيل المدير الفني، وإعلان مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي، رئيس النادي، قبول اعتذار صلاح.

وفى أول تصريح له، قال أحمد سامى إنه وافق على تولى القيادة الفنية للفريق رغم صعوبة موقفه فى جدول الدوري، بعد أن تلقى اتصالا من فايز عريبى رئيس النادي، وأوضح سامى أن موقف طنطا صعب للغاية، ولكنه سيكافح مع لاعبيه للاستمرار فى الممتاز، مضيفًا أن هدفه إسعاد الجماهير.

وكان مجلس إدارة نادى طنطا قد اختار سامي، المدير الفنى الأسبق لطلائع الجيش، بعد مفاضلة بينه وبين مجدى عبد العاطى المدير الفنى السابق لأسوان.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق