رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. ثلاث مباريات فى افتتاح الجولة الـ ٢٤ للدورى

أشرف إبراهيم
> الإنتاج يسعى للفوز على سموحة > تصوير ــ محمد عادل

تفتتح اليوم مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى لكرة القدم بثلاث مواجهات تجمع طلائع الجيش وأسوان فى الثالثة والنصف عصرا على إستاد الشرطة، وإنبى والجونة فى السادسة مساءً على إستاد بتروسبورت، وسموحة والإنتاح الحربى فى الثامنة مساء على إستاد الإسكندرية.

الطلائع وأسوان

مباراة ستشهد ندية وحماسا وكفاحا من الفريقين من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث التى ستكون الهدف الأساسى لكل منهما.

الجيش يدخل اللقاء محتلا المركز الحادى عشر برصيد ٢٥ نقطة حصدها من ٢٣ مباراة بالفوز فى ٥ مواجهات مقابل ١٠ تعادلات و٨ خسائر.

أسوان يدخل اللقاء محتلا المركز الخامس عشر برصيد ٢٣ نقطة حصدها من ٢٣ مباراة بالفوز فى ٥ مواجهات مقابل ٨ تعادلات و١٠ خسائر.

وشهدت مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام بيراميدز بعد أن كان متقدما بهدف، وسبقها التعادل أمام إنبي، والفوز على المقاولون، بقيادة مدربه أحمد كشرى الذى يلازمه أحيانا سوء توفيق تسبب فى خسارته نقاطا كثيرة رغم تقديم أداء جيد، ولا سبيل أمامه اليوم إلا الفوز بنقاط المباراة حتى يهرب من منطقة الخطر التى يقف على حدودها.

إنبى والجونة

من المواجهات التى لا تخضع نتيجتها للأرقام، وإن كانت تنحاز إلى إنبي، ويشهد على ذلك فوز الجونة فى الجولة الأخيرة على المقاولون، فى الوقت نفسه الذى فاز فيه الزمالك على إنبي، أى أن لغة المنطق تقول إنه من المفترض فوز الجونة على الفريق البترولى فى لقاء اليوم، ولكن أحيانا كثيرة لا تخضع كرة القدم للغة المنطق والاستنتاجات.

إنبى يدخل اللقاء محتلا المركز السابع برصيد ٣٠ نقطة حصدها من ٢٣ مباراة بالفوز فى ٧ مواجهات مقابل ٩ تعادلات و٧ خسائر.

الجونة يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع عشر برصيد ٢٤ نقطة حصدها من ٢٣ مباراة بالفوز فى ٦ مواجهات ومثلها من التعادلات، مقابل ١١ خسارة.

سموحة والإنتاج

مواجهة ستكون فيها حظوظ سموحة أعلى من الإنتاج الحربى من حيث الأرقام وترتيب الفريقين فى جدول المسابقة، وكذلك الحالة الفنية.

سموحة يدخل اللقاء محتلا المركزالسادس برصيد ٣١ نقطة حصدها من ٢٣ مباراة بالفوز فى ٦ مواجهات مقابل ١٣ تعادلا و٤ خسائر.

الإنتاج الحربى يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد ٢٤ نقطة حصدها من ٢٢ مباراة بالفوز فى ٥ مواجهات مقابل ٩ تعادلات و٨ خسائر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق