رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«إم تى فى»: «جاجا» فنانة العام ..و«بى تى إس» الأفضل

واشنطن ــ وكالات الأنباء

فى محاولة لاستعادة أجواء الاحتفالات رغم استمرار جائحة كورونا، أقيم أمس حفل توزيع جوائز «إم.تي.في» للأغانى المصورة فى مدينة نيويورك الأمريكية أمام عدد محدود من المشاهدين.. وفيها فاز المغنى الكندى «ذا ويكند» بجائزة أفضل فيديو عن «بليندينج لايتس»، فى حين فازت المغنية الأمريكية ليدى جاجا بلقب فنانة العام، كما فازت أغنية «رين أون مي» لجاجا مع المغنية الأمريكية أريانا جراندى بجائزة أغنية العام، وحصلت جراندى والمغنى الكندى جاستن بيبر على أفضل فيديو موسيقى من المنزل عن أغنية «ستاك ويز يو»، وحصل فريق «بى تى إس» الكورى على عدد من الجوائز منها أفضل فريق غنائى وأغنية بوب، وفازت ميجان ذا ستاليون بأفضل أغنية هيب هوب عن «سافاج»، أما أفضل أغنية لاتينية فكانت من نصيب مالوما بالفين عن «كيو بينا»، فيما حصلت على جائزة أفضل إخراج تايلور سويفت عن أغنيتها «ذا مان».

عروض الحفل تصدرتها كل من المغنية وكاتبة الأغانى الأمريكية مايلى سايروس وليدى جاجا وعارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد حيث عرضت كل على حدة أزياء مختلفة للموضة فظهرت مايلى على طراز٢٠٢٠، مرتدية فستانا شفافا مكشوف الكتفين، فى حين تألقت جاجا بأداء بعض أغنياتها، مرتدية أكثر من زى وقناع.

محطة «إم. تي. في» أهدت الحفل للممثل الأمريكى تشادويك بوسمان بطل فيلم بلاك بانثر ـ «النمر الأسود» ـ الذى صدم جمهوره الأسبوع الماضى بوفاته عن عمر ٤٣ عاما ووصفته بأنه «بطل حقيقى».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق