رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

3 محاور لاجتماع رئيس الزمالك مع لاعبيه.. والمستحقات المتأخرة «بطل» الجلسة

محمد نبيل
الزمالك ظهر بمستوى باهت أمام الاتحاد - تصوير ــ عصام شكرى

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، قبل خوض مباراة مصر المقاصة مساء غد فى الدوري، وجاء لقاء رئيس النادى لعدة أسباب أهمها رفضه المستوى الذى ظهر به الفريق أمام الإتحاد السكندرى وضياع نقطتين بالتعادل، وحالة الاستهتار التى لعب بها أكثر من لاعب، وتأكيد أن عقوبة خصم الـ100 ألف جنيه لن يتراجع عنها إلا إذا توج الفريق بلقب دورى أبطال إفريقيا.

والأمر الثانى هو التأكيد للاعبين صرف المستحقات المتأخرة بعدما طالب أكثر من لاعب بضرورة سرعة صرف الرواتب والمكافأة المتأخرة، ووعد منصور بصرف كل المستحقات على دفعات، شرط ألا يفقد الفريق أى نقطة فى سباق الدوري.

والسبب الثالث هو رفع معنويات اللاعبين قبل استئناف مباريات الدورى بعد موجة الانتقادات التى طالتهم والغضب الجماهيرى بسبب التعادل مع الاتحاد. ورغم ابتعاد مصطفى محمد عن مستواه وغياب التركيز عنه، إلا أن رئيس النادى رفض توجيه اللوم للاعب بشكل مباشر، واقتصر حديثه معه بأنه لن يمانع فى رحيله عن القلعة البيضاء لو كان لديه عرض مناسب، شرط أن يتم تقديم العرض عقب تتويج الفريق بلقب دورى أبطال إفريقيا.

وأجرى فريق الكرة الأول مسحة طبية ظهر أمس قبل مواجهة المقاصة غدا فى الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري، على هامش مران الفريق بالأمس والذى شهد جلسة ساخنة بين اللاعبين وكارتيرون المدير الفني، تحدث معهم خلالها عن رفضه أى استهتار أو عدم التزام بالواجبات والشق التكتيكي. وحرص كارتيرون على منح اللاعبين جرعة بدنية عالية لرفع معدلات اللياقة بعد أن ظهر تأثر الفريق بدنيا فى نهاية مباراتيه أمام المصرى والاتحاد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق