رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المنتخب يطالب الكاف بتحديد أجندة أكتوبر..
البدرى: مستعد لكل السيناريوهات.. والتوقف أضر بالدورى

محمد الخولى
حسام البدري

طلب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ضرورة مخاطبة الاتحاد الإفريقى لمعرفة الموقف النهائى بشأن معسكر أكتوبر القادم، وهل سيكون هذا التوقف للمباريات الرسمية فى تصفيات كأس العالم أم لمباريات ودية، وذلك للوقوف على استعدادات المنتخب لهذه الفترة، وهل ستكون لمباريات رسمية أو ودية.

وعلى جانب آخر، أكد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر أن توقف الدورى أثر على مستوى اللاعبين، وظهر ذلك مع عودة المباريات، مؤكدا أن ذلك أمر منطقى وطبيعى بعد فترة التوقف الطويلة، مع التأكيد أن كفاءة مدربى الدورى وتعاملهم بشكل جيد وسليم لتفادى بعض الظروف الإجبارية التى قد تؤثر على اللاعبين سلبيا نتيجة حماسهم الزائد فى المباريات.

وأوضح أن هناك مراقبة لكل لاعبى الدوري، وأن الجهاز الفنى يعلم كل الأمور عن اللاعبين المرشحين للتواجد فى المنتخب ويتابعهم عن كثب، موضحا أن هناك خطة عمل بين أفراد جهازه المعاون لمراعاة مصلحة المنتخب.

وأشار إلى أنه تم التأكيد على متابعة كل الدوريات التى تضم لاعبين من المنتخبات الأخرى فى مجموعتنا، سواء فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، وذلك فى إطار كافة تحضيرات الجهاز الفنى للفترة القادمة.

وأضاف البدرى أنه هو وجهازه المعاون سعداء بخطوة عودة الدورى التى تأتى فى إطار تحضيرات اللاعبين وتجهيزهم للفترة المقبلة.

وكان البدرى قد عقد اجتماعا بمقر اتحاد الكرة مع أعضاء جهازه الفنى وهم محمد بركات مدير المنتخب وطارق مصطفى واحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، لمناقشة كافة ترتيبات المرحلة المقبلة، والخاصة بمتابعة بعض اللاعبين ومراجعة حالات الإصابات وعودة المصابين منذ آخر معسكر للمنتخب.

وأضاف أنه تمت متابعة ورصد بعض الأسماء الموجودة على رادار المنتخب لوضعها تحت مراقبة الجهاز الفنى للتعرف على مدى تطور مستواهم واستعادتهم للفورمة المطلوبة قبل توقف النشاط بسبب فيروس “كورونا”، انتظارًا لتحديد الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» والاتحاد الإفريقى «الكاف» لمباريات تصفيات كأس إفريقيا وتصفيات كأس العالم.

وأكد البدرى أنه تم توزيع حضور المباريات على أعضاء الجهاز الفني، مع الحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية بعد مناقشة الأمر مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب خلال اجتماعه معه للتأكيد على الإجراءات الخاصة فى التعامل مع كورونا. واختتم حديثه بأنه ناقش مع محمد بركات مدير المنتخب فى اجتماعه معه كل الترتيبات الإدارية والمراسلات الخاصة مع الكاف، وأيضا موقف لاعبينا المحترفين فى الخارج للتنسيق حول المرحلة المقبلة، وذلك من أجل وضع حسابات لكل السيناريوهات خلال شهر أكتوبر لتحقيق أقصى استفادة ممكنه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق