رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يستعد للاتحاد .. ويسعى للتعاقد مع عبدالعاطى

محمد نبيل

أوناجم وبن شرقى فى التدريبات عقب نتائج «المسحة»يستعد الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، للانضمام إلى معسكر فريق الزمالك المقام حالياً فى برج العرب استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري، وهى إحدى مؤجلات الفريق بعد أن لعب بالأمس مواجهته المؤجلة من الجولة الـ14 أمام المصرى فى ملعب برج العرب.

ويأتى انضمام الثنائى المحترف إلى التدريبات عقب ظهور نتائج مسحة فيروس كورونا بعد وصولهما من المغرب أول أمس، وخضع الثنائى للعزل الاحترازى وعمل مسحة أولي، على أن يخضعا لمسحة ثانية عقب ثلاثة أيام من انضمامهما للتدريبات .

ووضع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، برنامج إعداد بدنى شاق للثنائى من أجل تجهيزهما للعودة والمشاركة فى مباريات القلعة البيضاء والتى من خلالها يتم تجهيز الثنائى لمواجهتى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الإفريقى أمام الرجاء المغربى نهاية سبتمبر المقبل، وهى البطولة الأهم التى يضع المدرب كامل تركيزه عليها، ويعتبر مباريات الدورى تجهيزا للاعبين لتلك المهمة القارية الشاقة والصعبة.

وكشف المغربى كريم بلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي، عن تلقى اللاعب عروضا عديدة من الدوريات الأوروبية إلا أنه رفض مناقشة أى منها احتراماً لتعاقده مع الزمالك، ورغبة منه فى استكمال كامل مدة العقد والتزامه التام بالتعاقد وارتباطه بجماهير النادى التى منحته الحب والاحترام، كما أوضح الوكيل أن هناك عددا من الأندية الخليجية كانت ترغب فى الحصول على خدمات اللاعب إلا أن الأمر تم رفضه لحين انتهاء تعاقده مع الزمالك. وفى إطار الصفقات، مازالت إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، تسعى إلى التعاقد مع محمد عبدالعاطى لاعب وسط وادى دجلة، والضغط على إدارة النادى من خلال رغبة اللاعب فى الرحيل، وتم رفع المقابل المادى إلى عشرة ملايين جنيه مع إعارة لاعب أو اثنين، فى الوقت الذى تمسكت فيه إدارة دجلة بالحصول على 35 مليون جنيه.

وهناك رغبة لدى إدارة دجلة فى استغلال رغبة الزمالك فى الحصول على عبد العاطي، للحصول على خدمات محمد حسن لاعب الوسط والذى كان فى الأساس لاعبا بصفوف دجلة قبل انضمامه إلى القلعة البيضاء، ولكن الأقرب هو رفض طلب دجلة لأن الزمالك يسعى لتدعيم مركز الوسط الدفاعي، وبالتالى فإن رحيل أى لاعب فى هذا المركز قد يكون مرفوضا، لا سيما أن بدلاء طارق حامد فى قلب الوسط الدفاعى قلائل فى ظل إصابة محمود عبد العزيز ولا يوجد سوى محمد حسن أو إسلام جابر لتعويض هذا المركز.

وفنيا .. استقر الجهاز الفنى على البقاء فى معسكر برج العرب حتى موعد مواجهة الاتحاد السكندرى الاثنين المقبل، والتدريب على الفور من اليوم استعدادا لتلك المباراة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق