رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يكتفى بالوديات الخمس
التظلمات تؤكد عدم قانونية «فوائد» غرامة الشناوى

محمد نبيل

اكتفى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بمبارياته الودية الخمس التى لعبها حتى الآن، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري، وتراجع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى عن قرار خوض ودية سادسة خلال معسكر الفريق الحالى فى برج العرب، وقرر أن تكون مواجهة طلائع الجيش هى ختام سلسة الوديات، وأن يكون التركيز فى الفترة المقبلة على الشق البدنى والأمور الفنية التى يعتمد فيها على التقسيمة بين اللاعبين لتأكيد ما تم التدريب عليه. وعبر كارتيرون عن رضاه عن المردود الذى خرج به الفريق من معسكريه السابق والحالى وما تخللهما من مباريات ودية كانت مهمة جدا لكل اللاعبين لاستعادة حساسية المباريات بعد فترة طويلة من الغياب عن التدريبات والمباريات.

وقال كارتيرون: صحيح أن الوديات لها عامل نفسى كبير بجانب العامل الفنى الذى يخرج به الجهاز الفني، ورغم التعادل مع طلائع الجيش إلا أن المباراة كانت قوية ومفيدة خاصة أنها أمام فريق منظم وقوي، وفى الوقت الذى كنا نزرع فيه ثقافة الفوز عند اللاعبين حتى فى المباريات الودية.

وأضاف: كنا نفكر فى مباراة ودية أخري، لكن اتفق الجهاز الفنى على أن تكون مواجهة طلائع الجيش هى ختام سلسلة الوديات حتى لا يتعرض اللاعبون إلى الإرهاق والتعب بالإضافة إلى الخوف من الإصابات، وكان هناك أمر إيجابى غاية فى الأهمية هو الاطمئنان على مستقبل النادى بوجود عناصر شابة واعدة لديها إمكانات كبيرة وسيكون لهم مستقبل كبير جدا.

وفى شأن مختلف كشف المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، عدم قانونية طلب الزمالك بالحصول على فوائد غرامة أحمد الشناوى الحارس السابق للفريق وحارس نادى بيراميدز البالغة ثمانية ملايين جنيه، كانت عبارة عن مقدم تعاقد، وان الطعن الذى يرغب الزمالك فى التقدم به يعتبر غير قانوني، وستقتصر الغرامة على أصل المبلغ الذى حصل عليه اللاعب.

وفىشأن آخر كشف جونسالو ألميدا، محامى البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، فوز موكله بقضية مستحقاته القديمة ضد نادى الزمالك، وقال المحامى إن «فيفا» حسم الأمر لمصلحة فيريرا بعد خمس سنوات من الشكوى والتقاضي. وتأتى تصريحات محامى فيريرا، لتتعارض مع تصريحات مسئولى الزمالك، الذين أكدوا فى أكثر من مرة أن مستحقات المدير الفنى الأسبق فيريرا موجودة وتم إيداعها فى حسابه البنكى الشخصى فى مصر، ولا يحق لأى شخص أن يسحب هذه الاموال الا فيريرا نفسه، الذى سبق ورفض الحضور لاستلامها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق