رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إطلاق حملة لكفالة الأطفال داخل الأسر

كتبت ــ هالة السيد

أعلنت الدكتورة نيڤين القباج وزيرة التضامن الاجتماعيُ انه سيتم إطلاق حملة كبيرة  لكفالة  الأطفال داخل الأسر وذلك بهدف زيادة عدد الأسر الكافلة  للأطفال وخفض عدد الأطفال بمؤسسات الرعاية، كما سلمت الوزيرة 50 فتاة من مؤسسات الرعاية مستلزمات تجهيزهم  كمرحلة أولى على ان يتم تسليم 150 فتاة أخرى بعد عيد الاضحى المبارك  حيث حصلت كل فتاة على 7 اجهزة كهربائية.

وقامت الوزيرة بإعطاء رسالة للفتيات وتشجيعه بأن يكن فتيات منتجات ومشاركات في عجلة الانتاج، لافته الى ان صندوق تحيا مصر يقوم  بالعديد من المبادرات وان مجالات التعاون مع الصندوق منها تطوير مؤسسات الرعاية وبرنامج «مستورة». وايضا مبادرة «حياة كريمة».

ويقوم صندوق تحيا مصر ايضا ضمن مبادرة «دكان الفرحة»بدعم الطلاب المستهدفين وإدخال روح البهجة بينهم، مع مراعاة الجانب المعنوى للمستحقين بحيث يتم إتاحة الملابس ليختار منها كل طالب 3 قطع من الملابس الجديدة مجانا فضلا عن إقامة معارض داخل دور الأيتام، وجمعيات رعاية أبناء السجينات حيث  تم توزيع نحو 107 آلاف قطعة ملابس على مستحقيها منذ إطلاق المبادرة فى إبريل 2019 من خلال عدة معارض أقيمت فى جامعات الإسكندرية والمنيا وجنوب الوادى وعين شمس بالإضافة إلى عدد من المعارض فى الجيزة والقاهرة والواحات البحرية وسوهاج والأقصر لتوزيع الملابس على الأيتام والأسر الأولى بالرعاية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق