رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس النادى يشكر الأعضاء ويكشف عن فائض 49 مليون جنيه..
عمومية الزمالك تعتمد الميزانية والحضور يتعدى 20 ألف عضو

محمد نبيل
مرتضى منصور ومجلس الإدارة يتابعون أعمال العمومية

اكتمل النصاب القانونى لعمومية نادى الزمالك العادية والتى أقيمت على مدى يومى أمس وأمس الأول، وتمت الموافقة على ميزانية والحساب الختامى للنادى كأحد أبرز بنود العمومية التى تضمنت 11 بنداً تمت مناقشتها وتمريرها ومنح إدارة النادى الحق فى إدارة واتخاذ بعض القرارات فيما يخص البعض الآخر، خاصة الاستفتاء على المشاركة فى بطولات المحترفين وعلى رأسها العودة لاستئناف الدورى من عدمه، حيث رأى أعضاء النادى منح مجلس الإدارة الحق فى إقرار مصير فريق الكرة الأول.

وتوجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على التوافد الكبير الذى شهده النادى منذ اليوم الأول الذى اكتمل فيه النصاب بالوصول إلى ما يقرب من حضور 10 آلاف عضو، ويبدو أن العمومية وتعدت حضور 20 ألف عضو ممن لهم حق التصويت، علماً بأن النصاب القانونى للجمعية العمومية يكتمل بحضور 7500 عضو فقط، مع فرض غرامة قدرها 300 جنيه على أى عضو يغيب عن حضور الجلسة.

وشهدت مناقشات الميزانية طرح وجود فائض بها وصل إلى 49 مليون جنيه، وانطلقت فعالياتها أمس الأول واختتمت التاسعة مساء أمس، وتضمن جدول الأعمال 11 بندا، وفاجأ مجلس الإدارة أعضاء النادى بطرح مشاركة النادى فى المسابقات الخاصة بالمحترفين ضمن جدول اعمال العمومية للموافقة عليه من عدمه.

وجاء فى باقى جدول الأعمال، التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمالي.

كما تم النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء فى الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبى النادى فى حضور الجمعيات العمومية، وعرض تقرير تقييم المطاعم وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامى عن العام المالى 2019-2020.

وفى شأن مختلف تقدم مجلس إدارة الزمالك بعرض رسمى إلى مسئولى بيراميدز من أجل الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا لاعب الوسط المدافع، وبدون تحديد مقابل مادى وترك الأمر لمسئولى بيراميدز، وتأتى تلك الخطوة بعد أن حصل النادى على توقيع اللاعب قبل اسابيع لضمان جدية اللاعب.

ويبدأ اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك معسكراً مغلقاً فى برج العرب استعداداً لمواجهة المصرى فى الجولة 14 للدورى والمؤجلة من الدور الأول يوم 6 أغسطس القادم، فى بداية مشوار الفريق عقب استئناف مسابقات كرة القدم الرسمية بعد فترة توقف امتدت منذ مارس الماضي.

ولعب الفريق مباراة ودية ثالثة أمام وادى دجلة فاز فيها برباعية نظيفة، عقب الفوز على سموحة والخسارة من بيراميدز، ويلتقى اليوم وديتين أمام طنطا وغداً طلائع الجيش فى ختام سلسلة ودياته، وسيحرص الجهاز الفنى على تهيئة لاعبيه لبدء النشاط الرسمى وضرورة حصد نقاط الفريق المتبقية له فى الدورى حتى يضمن وصافة جدول الترتيب على أقل تقدير من أجل المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى فى نخسته القادمة، وسط منافسة قوية من المقاولون وبيراميدز، لا سيما ان الأهلى يبتعد بالصدارة.

وكشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، عن تجهيز كل أوراق حضور أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبى الفريق الأول إلى القاهرة الأربعاء أو الخميس المقبلين فى حالة وجود رحلة طيران لتونس أو أى بلد عربى أخر، بعد التواصل مع السلطات المغربية. وقال أمير مرتضي: تأخر عودة بن شرقى وأوناجم، لعدم وجود رحلة من تونس تتوافق مع رحلة للوصول إلى مصر.


الجمعية العمومية لنادى الزمالك شهدت إقبالا كبيرا

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق