رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سوسن بدر: حب الوطن لا يقدر بثمن

كتب ــ موسى حسين

 «ليس هناك موضوع في الوقت الحالي أهم من الوقوف صفا واحدا مع مصر وقيادتها».. هكذا أعربت الفنانة الكبير سوسن بدر عما يجيش في صدرها، قائلة: «أي قضايا فرعية أخري لا تساوي شيئا مقابل حب الوطن والإخلاص له ومساندته بكل ما نملك، في ظل تحديات جسيمة نعرفها جميعا». وأضافت: «كبرياء مصر في القلب، وأنا علي يقين تام بأن مصر ستنتصر وتتغلب علي جميع الأزمات التي تواجهها علي جميع المستويات». وأشارت إلي أن الشعب المصري العظيم يمتلك من الوعي والثقة المقدرة علي عبور كل المحن وهو ما حدث ويحدث عبر الزمن.

وقالت لـ «الأهرام»: «مستعدة للمشاركة في أي عمل فني وطني بالمجان من أجل مصر ولو مشهد واحد فقط، فحب الأوطان لا يقدر بثمن، فالفن داعم أساسي في بناء الوطن وبناء فكر ووجدان الناس». وأوضحت: «هذا ما حدث في العمل الدرامي «الاختيار» وفيلمي «الممر» و»حرب كرموز» وغيرها، كذلك أعلم أن هناك أعمالا وطنية في الطريق للظهور، سيكون لها مردود إيجابي بشكل كبير».

سوسن بدر تقرأ حاليا أكثر من عمل فني جديد، لتختار أفضلها. وعن كبار نجوم مصر قالت: «أي عمل فني يحتاج للنجوم الكبار أمثال عبدالرحمن أبوزهرة ويوسف شعبان وحسن يوسف وغيرهم مع جيل الشباب المتميز».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق