رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

3 مباريات ودية للمصرى فى ختام الاستعداد لمواجهة الأبيض فى الدورى

بورسعيد ــ محمد عباس

اعتمد طارق العشرى المدير الفنى لفريق المصري، برنامج اللقاءات الوديه بالمرحلة الاخيرة لمعسكر برج العرب الحالى استعدادا للقاء الزمالك المرتقب المقرر اقامته باستاد برج العرب فى الثامنة مساء 6 اغسطس المقبل. ويتضمن البرنامج مواجهة طلائع الجيش للمرة الثالثة اليوم، ثم اللعب مع بيراميدز «مبارتين» بعد غد.

وكشف العشرى عن عزمه وضع اللمسات الاخيرة على التشكيل الاساسى المرشح للقاء الزمالك عقب مباراتى بيراميدز التى سيمنح خلالهما فرصة اللعب لمجموعتين من اللاعبين الاولى تضم الاساسيين الاقرب لبدء اللقاء والثانية تضم البدلاء والشباب الصاعد من قطاع الناشئين مؤخرا.

وقال المدير الفنى للمصرى إن المعسكر الحالى يعد واحدا من انجح معسكرات الفريق البورسعيدى على الاطلاق بالنظر لالتزام اللاعبين وحماسهم واشتعال المنافسة بينهم على شغل مراكز التشكيل الاساسى خلال لقاءات الدورى المقبلة.

وأضاف ان المفاضلة فى شغل بعض المراكز خاصة بخط الوسط ستكون صعبة جدا خلال الدور الثانى نظرا لكثرة عدد اللاعبين الجاهزين بدنيا وفنيا للمشاركة الرسمية وامتلاك الفريق مجموعة ممتازة من لاعبى الوسط ومن بينهم المحترفون الافارقة سعيدو سيمبوريه وايزى اميكا اللذين يمثلان ابرز خطوط الفريق وعناصر قوته الضاربة، معربا عن أمله فى توافر هذا العدد من اللاعبين الجاهزين بخطى الدفاع والهجوم مستقبلا عقب رفع عقوبة منع المصرى من القيد الموقعة من الفيفا وانضمام الصفقات الجديدة.

كان الفريق البورسعيدى قد انتظم بمران صباحى بمعسكره ببرج العرب امس بمشاركة جميع لاعبيه تحت قيادة العشرى ومعاونيه، وذلك قبل ساعات من خوض لقاء سموحة وديا فى المساء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق