رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لأول مرة.. فرع مزدوج الخدمة بالساحل الشمالى
البنك الأهلى المصرى يفتتح منطقة خدمات إلكترونية بفرعه الرئيسى بشارع شريف

افتتح البنك الاهلى المصرى منطقة خدمات الكترونية متكاملة بفرعه الرئيسى بشارع شريف بقلب القاهرة. وصرح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلى المصرى بأن هذه الخطوة تأتى فى اطار سعى البنك المستمر واستراتيجيته الطموحة للتوسع فى الخدمات المصرفية الالكترونية التى يقدمها البنك لعملائه ، خاصة أن فرع البنك الرئيسى يعد أكبر الفروع من حيث حجم تعاملاته ويضم كل الفئات بما يستلزم معه اتاحة مختلف الخدمات المصرفية بأفضل وأحدث الأساليب .

وأشار عكاشة الى افتتاح البنك أيضا فرعا مزدوج الخدمة بتجمع « سى شل» السياحى بالساحل الشمالى وذلك لاستهداف فئات العملاء المتواجدة بتلك المنطقة الحيوية طوال فترات الموسم الصيفي، حيث سيخدم هذا الفرع العملاء المستهدفين بشريط الساحل الشمالى بأكمله خاصة مع اتاحته لمزيج من الخدمات الإلكترونية التى تتيح للعملاء الحرية والمرونة فى تلبية احتياجاتهم المصرفية. وأشار عكاشة الى ان توسع البنك فى خدماته الالكترونية يعد امتدادا لريادة البنك فى مجال فروع الخدمة الالكترونية والتى اطلقها البنك مطلع عام 2019 لأول مرة فى القطاع المصرفى المصرى بعدد من المناطق المستهدفة والتى حققت نجاحا ملحوظا. واوضح يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلى المصرى ان تلك الإضافة تعد امتدادا للتطوير الشامل الذى قام به البنك لفرعه الرئيسى منذ نحو ثلاثة أعوام، مؤكدا على أن التطوير لم يقتصر على تحديث وتجديد المبانى فى صالات العملاء والمكاتب الخلفية وإنما امتد ايضا إلى إتاحة تسهيلات جديدة لخدمة فئة كبيرة من العملاء من كبار السن أو ذوى الاحتياجات الخاصة مع اتاحة مصاعد ومسارات مجهزة لهم تيسيرا عليهم طوال فترة تواجدهم بالبنك، مؤكدا على ان فروع الخدمة الاليكترونية أو الفروع المزدوجة تعد جزءا من الاستراتيجية الطموحة للتحول الرقمى بالبنك والتى تحقق تكاملا مع القنوات الرقمية الأخرى.

واكدت داليا الباز نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلى المصرى حرص البنك المستمر على تطوير بنيته التكنولوجية لتستوعب التطورات المتلاحقة فى أساليب تقديم الخدمة، مشيرة الى ان النموذج الجديد الذى يتيحه البنك فى فرعه الرئيسى سيساهم فى تفعيل اكبر لخدماته الرقمية، خاصة فى ضوء أن الفرع الرئيسى يضم المقر الأساسى  لمركز معلومات البنك الاهلى المصرى الذى تم اعادة بنائه فى عام 2012 وفقا والمقاييس المعيارية لمراكز البيانات Tier 3، وكان اول مركز معلومات لبنك مصرى وعلى مستوى افريقيا والوطن العربى يحصل على شهادة الأيزو لضمان مستوى الخدمة وحماية بيانات العملاء.

وأضاف كريم سوس الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلى المصرى ان اتاحة الفروع مزدوجة الخدمة او تلك التى تضم منطقة خدمات الكترونية تعمل باستراتيجية فريدة ، مشيرا الى ان افتتاح فرع بالساحل الشمالى يأتى استنادا لدراسة تطور احتياجات العملاء وتوزيعهم الجغرافى سعيا الى التوسع فى قاعدة العملاء المستهدفين، حيث يتولى العاملون بتلك الفروع digital greeters» مساعدة وارشاد العملاء بكيفية استخدام الخدمات الالكترونية مما يجعل نموذج الفروع الالكترونية بمثابة مراكز تدريب لعملاء البنك على كل الخدمات الرقمية المختلفة لتساهم بذلك فى التثقيف المصرفى للعملاء وهو الدور الذى يحرص بنك أهل مصر القيام به لدى المجتمع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق