رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صاحب ورشة ذهب يستعين بـ4 آخرين لخطف جواهرجى بالدرب الأحمر

كتب ــ محمد صبرى

تمكن ضباط مباحث القاهرة من كشف غموض اختطاف جواهرجى بالدرب الأحمر وتم ضبط الجناة وتحريره من العصابة التى اختطفته للمساومة على إعادته مقابل فدية من الذهب. كان قسم شرطة الدرب الأحمر قد تلقى بلاغا زوجة الجواهرجى أقرت فيه تلقيها اتصالا هاتفيا أخبرها خلاله المتصل باختطاف زوجها (صاحب محل للمشغولات الذهبية) وساومها لإحضار كمية من المشغولات الذهبية من المحل الخاص بزوجها لإطلاق سراحه.

وتبين من التحقيقات أن الجواهرجى كان قد فرغ من عمله وتوجه ليستقل سيارته غير أنه فوجئ بمجموعة من 5 أشخاص يعترضون طريقه ويقومون بدفعه كرهاً عنه داخل سيارة وتوجهوا به إلى مكان مجهول.

وقد أسفرت جهود البحث عن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وكشف شخصيات المختطفين ومن بينهم صاحب ورشة لتصنيع الذهب خطط لخطف الجواهرجى، حيث قام مع 3 آخرين وسيدة بإتمام عملية خطف واحتجاز المجنى عليه.

وقد تم تتبع المتهمين وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أقر المتهم الأول بأنه نظراً لعمله بالمنطقة التى يقع بها محل المجنى عليه ولعلمه بثرائه، خطط لاختطافه ومساومة أهله على دفع فدية من المشغولات الذهبية نظير إطلاق سراحه واستعان بباقى المتهمين، حيث تربص بالمجنى عليه داخل الجراج الذى تقف به سيارته، ثم قاموا باحتجازه داخل شقة غير أن سرعة توصل المباحث إليهم أفشلت خطتهم وتمت إعادة الجواهرجى وأحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق