رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

يقتل جاره وأسرة المجنى عليه تشعل النار فى منزله

كتب ــ هانى بركات

تمكن رجال الأمن بالجيزة من السيطرة على مشاجرة بمنطقة صفط اللبن بعد مقتل عامل على يد كهربائى وقيام أسرة القتيل بحرق منزل المتهم وألقى القبض عليه وأمر اللواء مصطفى مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بمقتل عامل على يد كهربائى بمنطقة صفط اللبن وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم ولكن بعدها قامت أسرة القتيل بإشعال النيران فى منزل المتهم وتوجه رجال الحماية المدنية وتمكنوا من السيطرة على الحريق.

ومن خلال تحريات اللواء عاصم أبو الخير مدير البحث الجنائى بالجيزة، تبين أن مشاجرة وقعت بين القاتل والمجنى عليه بسبب معاتبة الأخير له على قيامه بمعاكسة فتيات بالمنطقة.

كانت خلافات قد نشبت بين عامل وكهربائى منذ عدة أيام بسبب قيام الأخير بمعاكسة فتيات فى المنطقة وعاتبه المجنى عليه على ذلك وقام على أثرها أهالى المنطقة بعقد صلح بينهما ولكن بعد ذلك نشبت مشادة كلامية مرة أخرى بينهما بسبب قيام المتهم أيضا بمعاكسة فتيات من أقارب المجنى عليه، فقام على أثرها المتهم «كهربائي» بطعن المجنى عليه طعنة فى الصدر أودت بحياته فى الحال وتمكن المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور من القبض على المتهم وبمواجهته أمام العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب، اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض فى الصدر مما نتج عنه وفاته.

وعقب ذلك انتقم أهل المجنى عليه من أسرة المتهم حيث قاموا بإحراق منزلهم وقد تمت السيطرة على الأوضاع وتعيين خدمات أمنية بالمنطقة لمنع تجدد الخلافات بين الطرفين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق