رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز والطلائع بعد مواجهة سموحة وديا..
شكوك حول مصير حازم إمام بعد انضمام المثلوثى وتألق أحمد عيد

محمد نبيل

يستأنف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك اليوم، تدريباته بعدما خاض بالأمس أولى مبارياته الودية أمام سموحة فى معسكر الفريق فى برج العرب. ومن المقرر أن يخوض الفريق ثانى مبارياته الأربعاء المقبل أمام طلائع الجيش، ثم يختتم سلسلة مبارياته الودية فى المعسكر أمام بيراميدز.

وبرغم فض المعسكر نهاية الأسبوع الحالي، فإن الفريق اتفق على خوض مباراتين وقبل استئناف الدورى مع وادى دجلة وأسوان فى القاهرة ، استعدادا لمواجهة المصرى يوم 6 أغسطس فى اللقاء المؤجل من الدور الأول.

من ناحية أخري، أعلن النادى سلبية العينة الثانية لثنائى الفريق مصطفى فتحى وكريم بامبو، وأصبح الثنائى جاهزا للانضمام إلى معسكر الفريق فى برج العرب، وفق الرؤية الفنية للجهاز الفني، وقد تقتصر تدريبات اللاعبين بالقاهرة على أن يشاركا فى التدريبات الجماعية بعد ختام المعسكر.

وفى شأن متصل، وجه التونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق الجديد شكره إلى ناديى الصفاقسى والبنزرتى بعد الفترة التى قضاها بين جدرانهما، وكتب اللاعب تدوينة له فى مواقع التواصل الاجتماعى قائلاً « أشكر نادى الصفاقسى الذى قدم لى الكثير وفخور بارتداء قميصه والدفاع عنه دون حسابات، وأود أن أشكر كل العاملين بالصفاقسى من مسئولين وجهاز فنى وطبى ولاعبين، كما أتوجه أيضا بالشكر لنادى البنزرتى الذى يعتبر حبه أبديا وأتمنى له العودة لمكانته المعتادة».

ويستعد اللاعب لبدء مشواره مع القلعة البيضاء بعد توقيع العقود وإجراء الكشف الطبي. وبعد التعاقد مع المثلوثى أصبح استمرار حازم إمام قائد الفريق محل شك، خاصة مع تألق الناشئ الصاعد أحمد عيد والذى يعتبر مستقبل الفريق.. وبرغم إعلان رئيس النادى رغبته فى تجديد تعاقد إمام،فإن المفاوضات لم تبدأ مع اللاعب حتى الآن، كما لم يتم تحديد الراتب السنوى للاعب.

وشهد معسكر الفريق فى برج العرب احتفال الفريق بعيد ميلاد الكونجولى كاسونجو، فى لفتة طيبة من الجميع برغم اقتراب رحيل اللاعب بعد التعاقد مع الثنائى حمزة المثلوثى وأرى بابل مهاجم أول أغسطس الأنجولى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق