رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يمنح كارتيرون حرية اتخاذ القرار.. العودة للدورى أو الانسحاب..
الفريق يخوض اليوم أولى ودياته أمام سموحة.. والمصرى يطلب إمام عاشور

محمد نبيل

ألقى رئيس نادى الزمالك بمسئولية المشاركة فى الدورى واستكمال الموسم الحالى من عدمه، فى ملعب الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، وترك لهم حرية اتخاذ قرار المشاركة من عدمه، على أن يتحمل الجهاز الفنى المسئولية الكاملة فى القرار.

وجاء قرار رئيس النادى بعد أن تأكد من عدم انسحاب أى من فرق البطولة بمن فيها من عارض من الأساس فكرة عودة النشاط، وحتى لا يجبر الجهاز الفنى على أمر قد يكون فيه مصلحة الفريق، ترك لكارتيرون حرية اتخاذ القرار، وإبلاغ الإدارة به وسيتم تنفيذه بدون مناقشة.

وبطبيعة الحال فإن القرار الأقرب إلى الواقع والتنفيذ هو المشاركة فى الدورى واستكمال ما تبقى من مباريات، خاصة أن الانسحاب ستكون عواقبه وخيمة وقد تطول النادى عقوبات قاسية بعدما حذرت اللجنة الخماسية من أى انسحاب مع تطبيق اللوائح على المخالفين.

وفنيا.. يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول الثنائى المغربى محمد أوناجم وأشرف بن شرقى، إلى القاهرة اليوم بعد انتظام رحلات الطيران من المغرب، والانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية ولكن بعد نهاية معسكر الفريق المقام فى برج العرب، خاصة أن ضيق الوقت وخضوع اللاعبين للبروتوكول الطبى وإجراء المسحات الطبية لفيروس كورونا، سيحول دون انضمام الثنائى للمعسكر الذى ينتهى الخميس القادم.

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، يتمنى اكتمال صفوفه فى معسكر برج العرب، الذى غاب عنه الثنائى المغربى بالإضافة إلى الثنائى مصطفى فتحى وكريم بامبو بسبب إيجابية مسحة كورونا لديهما، وسوف ينضم الجميع للتدريبات بعد ثبوت سلبية مسحات فيروس كورونا، حرصا على صحة الجميع.

ويخوض الزمالك مساء اليوم أولى مبارياته الودية فى معسكره بمواجهة سموحة، قبل أن يلتقى طلائع الجيش الأربعاء القادم ومع بيراميدز الخميس فى ختام المعسكر، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين مع وادى دجلة وأسوان فى القاهرة بعد نهاية المعسكر الحالى.

ويشهد معسكر الفريق حالة من التركيز فى التدريبات وحرص كبير من الجهاز الفنى على رفع معدلات اللياقة البدنية بالإضافة إلى الجانب الفنى الذى يحرص كارتيرون على تحفيظه للاعبين، وسيتم تطبيقه فى ودية اليوم واللقاءات القادمة.

وفى ملف الصفقات، تتجه النية لدى مسئولى النادى المصرى للدخول فى مفاوضات مع الزمالك لضم إمام عاشور صانع ألعاب الفريق فى الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما طلب طارق العشرى مدرب المصرى ضرورة ضم اللاعب، وسبق وطالب العشرى بضم اللاعب عندما كان مديرا فنيا لحرس الحدود، ولكن الزمالك رفض وقتها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق