رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

التنمية الصناعية يخصص 600مليون جنيه للتطوير التكنولوجى

كتب ــ عبده الدقيشى

كشف بنك التنمية الصناعية عن انتهائه من تطوير وتحديث البنية التحتية التكنولوجية والحصول على موافقة البنك المركزى وجارى طرح 20 ألف كارت ميزة من اجمالى 40 ألف كمرحلة أولى كما أنهينا التجهيز لاطلاق خدمة فورى لتحصيل الأقساط وغيرها .

واعلن البنك الاستعداد لإطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية التى تهم العملاء تباعاً خلال الفترة المقبلة بعد الحصول على موافقة البنك المركزى، حيث قام البنك بإعادة بناء و تطوير مركز البيانات الأساسى ويقوم بإنشاء مركز البيانات البديل و يبدأ تشغيله خلال شهر.

وقال ماجد فهمى رئيس مجلس الإدارة، إن بنك التنمية الصناعية خصص موازنة 600 مليون جنيه تصل إلى مليار جنيه إنفاق إستثمارى لتحقيق التطوير التكنولوجى الشامل، فضلا عن الفروع الإلكترونية و الإنتشار الجغرافى وذلك من خلال إنشاء الفروع المصغرة كجزء من إستراتيجية البنك خلال الثلاث سنوات مقبلة بالإضافة إلى تطبيق حلول أمن الشبكات و المعلومات و تأمين بيانات العملاء و تحديث التطبيقات المصرفية.

من جانبه أكد حمدى عزام نائب رئيس مجلس إدارة البنك، أطلاق البنك كارت ميزة الوطنى للمدفوعات الإلكترونية بعد الحصول على موافقة البنك المركزى وجارى طرح 20 ألف كارت ميزة من أجمالى 40 ألف كمرحلة أولى كما أنهينا التجهيز لاطلاق خدمة فورى لتحصيل الأقساط وغيرها .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق