رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

يوم حزين للمشاهير..
رحيل زوجة ترافولتا وابنة مانديلا وحفيد بريسلى

جوهانسبرج ـ نيويورك ــ وكالات الأنباء

عاش عدد من المشاهير أمس يوما حزينا بعد رحيل أقرب الناس إليهم، حيث توفيت ابنة المناضل الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا، زيندزي مانديلا سفيرة جنوب إفريقيا في الدنمارك، كما توفي حفيد نجم الروك آند رول إلفيس بريسلي، بنيامين كيو، فضلا عن وفاة الممثلة الأمريكية كيلى بريستون زوجة النجم العالمى جون ترافولتا بعد صراع مع سرطان الثدى.

وذكرت هيئة الإذاعة في جنوب إفريقيا أن زيندزي - 59 عاما - الابنة الصغري لنيلسون مانديلا من زوجته الثانية ويني ماديكيزيلا - مانديلا، توفيت في مستشفى بجوهانسبرج.

وفى نيويورك، توفى بنيامين كيو، حفيد نجم الروك الراحل إلفيس بريسلي، من ابنته الوحيدة ليزا، عن عمر يناهز 27 عامًا، وترددت أنباء عن انتحاره بواسطة سلاح ناري.

وأكد مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أن الوفاة قيد التحقيق. وتُظهر الصور القليلة المنشورة له أنه يشبه إلى حدّ كبير جدّه إلفيس بريسلي الذي جعل موسيقى الروك آند رول شعبية.

فى الوقت نفسه، وبحزن بالغ تلقى محبو النجمة كيلى بريستون نبأ وفاتها عبر اعلان زوجها النجم جون ترافولتا وذلك بعد معاناتها مع مرض السرطان. وكتب ترافولتا عبر إنستجرام، «بقلب حزين جدا ابلغكم وفاة زوجتى الرائعة كيلي بريستون التي خسرت معركتها مع سرطان الثدى».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق