رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى والرجاء عربيا فى أكتوبر

جبر أبوالنور

كشف الاتحاد العربى عن تحديد أكتوبر المقبل موعدًا مبدئيًا لمواجهة الاسماعيلى والرجاء المغربي، فى إياب نصف نهائى بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، فيما لم يتم الاتفاق حتى الآن حول طريقة إقامة مباراتى الاتحاد والشباب السعوديين فى نصف نهائى البطولة ذاتها، سواء بإقامة مباراة واحدة بين الفريقين فى أحد الملاعب المحايدة أو إقامة المباراتين بشكل طبيعي.

وفى سياق آخر، قرر النادى الإسماعيلى إجراء المسحة الثالثة الخاصة بفيروس كورونا للاعبى الفريق غدا فى إطار الإجراءات الاحترازية قبل استئناف الدوري، فيما أعلن الجهاز الطبى للفريق عن غياب محمد الشامى مهاجم الفريق عن التدريبات لمدة يومين عقب الإصابة التى لحقت به خلال التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى للفريق على الملعب الرئيسى لإستاد الاسماعيلية، حيث اصيب بكدمة خفيفة فى مفصل القدم.

كما كشف الجهاز الطبى عن أن محمود عبدالعاطى «دونجا» لاعب وسط الفريق، اقترب من بدء مرحلة التأهيل بشكل تدريجى قبل الانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية.

وكان دونجا قد تعرض لالتواء فى مفصل القدم تسبب فى ابتعاده عن تدريبات فريقه الجماعية خلال الأيام الماضية، حيث تم وضع قدم اللاعب فى الجبس بناءً على تعليمات الجهاز الطبى للدراويش.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق