رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كيمياء الثانوية الأزهرية بدون شكاوى

> كتبت ــ مروة البشير

أكد الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن امتحان مادة الكيمياء للقسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهرية، مر بدون شكاوى، بالإضافة إلى عدم وجود أى نقاط من خارج المنهج.

وطمأن رئيس قطاع المعاهد الطلاب خلال المؤتمر الصحفى بشأن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، أمس، بأن هناك لجانا تنعقد عقب كل امتحان لدراسة وتقييم الأسئلة بعد كل مادة، والتعامل بشكل فورى بما يتناسب مع المستوى العام للطلاب ومصلحتهم.

وأشار إلى أن غرفة العمليات ولجان المرور المنتشرة فى جميع محافظات، وغرف المتابعة الميدانية والتتبع الإلكتروني، قد تمكنت أمس من ضبط وتسجيل 8 حالات غش إلكتروني، و10 حالات غش ورقي، كما تم إلغاء ندب رئيس لجنة و10 أعضاء لإخلالهم بالواجب الوظيفي، فيما تراجعت حالات الإخلال والتى تتراوح بين شطب على إجابات أو تمزيق أوراق، واصفًا إياها بأنها «غير كثيرة».

يذكر أن أعداد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام من القسم الأدبى 85235 طالبًا بالقسم الأدبي، و 43156 طالبًا القسم العلمي، كما يبلغ عدد طلاب معهد العلوم الإسلامية المتقدمين لامتحانات هذا العام 104 طلاب، بإجمالى عام 128495 طالبًا.

ويشار إلى أنه تم تخصيص الأرقام 01223343001 و 01118825385 للتواصل المباشر مع المسئولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الواتساب، وذلك على مدى الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق