رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الاتحاد الدولى لليد يحتفل بـ 74 عاما على إنشائه

يبدأ الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى الاستعداد للاحتفال غدا بمرور 74 عاما على إنشائه، وذلك من خلال احتفالية كبيرة تستمر لمدة سبعة أيام، حيث من المقرر أن تنتهى يوم 18 من الشهر الحالى.

وذكرت وسائل الإعلام العالمية أن عشاق كرة اليد على موعد مع هذه اللحظات التاريخية للاحتفال بالاتحاد الذى ظهر لحيز الوجود يوم 12 يوليو من عام 1946، وأن رئيسه د.حسن مصطفى دعا جميع الاتحادات القارية والوطنية من جميع أنحاء العالم لمتابعة قنوات وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بهم لتجربة الحدث والمساهمة فى جميع التغطية الإعلامية وبنفس الروح، وأنه يشجع مجتمع كرة اليد على المشاركة فى هذا الاحتفال باستخدام "الهاشتاج" على شبكاته الاجتماعية.

وأشارت إلى أن حسن مصطفى أعرب فى بيان له خلال الشهر الماضى على موقع الاتحاد الإفريقى لكرة اليد عن رغبته فى تنظيم هذا الحدث بنجاح، من خلال تأسيس الأسبوع الدولى لكرة اليد، وقال "نرغب فى إنشاء أسبوع سنوى للاحتفال برياضتنا، بينما سيتم تحديد الأسبوع خلال كل عام فى المستقبل، فإننا ندرك هذا العام الأهمية المتزايدة للتضامن والتجمع الافتراضى لمجتمع كرة اليد لدينا.

وكشفت المصادر الصحفية عن أن الاحتفالات بالأسبوع الدولى لكرة اليد ستتضمن التصويت والإعلان عن أفضل لاعبى العام فى عام 2019 والمدربين العالميين لنفس العام.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق