رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

5 ملفات شائكة فى الأهلى تنتظر «كلمة الحسم» من السويسرى فايلر
المدير الفنى مطالب بتحديد موقف رمضان وجمعة وأزارو والمعارين والصفقات الجديدة

عبدالحكيم أبوعلم
> الحماس يسيطر على تدريبات لاعبى الأهلى استعدادا لعودة الدورى

 بدأ السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى وضع خطة الإعداد للمرحلة الثانية للفريق استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى وخوض الدور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا، وذلك عقب عودته للقاهرة وظهوره فى إستاد مختار التتش وخضع للمسحة الطبية بجانب لاعبى الفريق الأول.
ومع عودة فايلر، فإن هناك خمسة ملفات ساخنة سيبدأ المدير الفنى العمل عليها، أولها الاستعداد لاستئناف المسابقات المحلية والقارية حيث يحتاج الفريق لعمل كبير بسبب توقف النشاط الرياضى لفترة طويلة، والملف الثانى هو الصفقات الجديدة التى طلب التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق، حيث تم حسم ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب مقابل عشرين مليون جنيه، بجانب بعض الامتيازات الاخرى لذئاب الجبل، ووقع اللاعب على عقود تربطه بالقلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم.
كما طلب فايلر ضم رمضان صبحى بشكل نهائى من هيدرسفيلد، بجانب جاكسون موليكا من مازيمبي، وهناك محاولات لضم باهر المحمدى من الإسماعيلى برغم غلق الملف فى وقت سابق بسبب المطالب المادية المبالغ فيها من قبل مسئولى الدراويش.
أما الملف الثالث الذى ينتظر كلمة الحسم بالنسبة لفايلر هو أمر المعارين، حيث كشف عضو بالجهاز الفنى أن هناك استقرارا على عودة محمد شريف وعمار حمدى وأكرم توفيق للأهلى بداية من الموسم المقبل، لكن حدث تغيير بعض الشيء فى موقف محمد شريف، حيث إنه فى حالة ضم رمضان صبحى بشكل نهائى بجانب طاهر محمد طاهر فإن الاتجاه الاقرب هو إعارته من جديد.
واستقر فايلر على إعارة كل من باسم على وصلاح محسن ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان ومحمد عبدالمنعم لموسم آخر ليحصلوا على فرصة المشاركة أساسيا قبل الحكم النهائى عليهم.
والملف الرابع الذى ينتظر كلمة فايلر هو مجموعة اللاعبين الذى لا يرغب فى بقائهم الموسم المقبل، خاصة أن موسم القيد سيتم فتحه فى شهر أغسطس بعيدا عن استمرار مسابقة الدورى الحالي.
وقال عضو بالجهاز الفنى إن فايلر يوافق بشكل مبدئى على رحيل جيرالدو مع إعارة محمود وحيد لمنحه الفرصة فى المشاركة بجانب إمكان الموافقة على إعارة أحمد الشيخ حال وصول عرض مناسب.
ويعد الملف الخامس شائكا إلى حد كبير، حيث يتعين حسم موقف صالح جمعة والمغربى وليد ازارو، خاصة أنه تردد موافقة المدير الفنى على عودتهما بعدما شارك الأول بالفعل فى التدريبات الجماعية.
وأوضح عضو الجهاز الفنى أن صالح جمعة لديه فرصة ثمينة يجب أن يحافظ عليها، بينما أزارو لم يحسم موقفه بعد وإن كان هناك تغيير ملحوظ فى تفكير فايلر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق