رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

13 ناديا تطالب اتحاد اليد بإلغاء الدورى الحالى

أحمد طاهر

طلب 13 ناديا من اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، إلغاء الموسم الحالي، وذلك بعد إيقاف المسابقات أكثر من 3 أشهر على إثر تفشى فيروس “كورونا”.
وقد عقد اتحاد اليد اجتماعا مع الأندية الـ18 المشاركة فى دورى اليد للمحترفين، أمس، من أجل الاستقرار على القرار النهائى بشأن الموسم الحالي، وجاءت أغلبية الأصوات فى مصلحة إلغاء الموسم، وتم استبعاد 4 أندية من التصويت، لعدم حضور أعضاء مجالس إداراتها.
وجرى التصويت بين 14 ناديا، حيث وافق 13 على إلغاء المسابقة، بينما وافق الأهلى على استئنافها مرة أخري. كما قرر الاتحاد انطلاق الموسم الجديد من المسابقات المحلية فى النصف الثانى من أغسطس، الذى لن يشهد رحيل أى فريق شارك فى الموسم الحالي، حيث تقرر إلغاء الهبوط.
وقد قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، فى الاجتماع الماضي، إلغاء جميع مسابقات الناشئين والناشئات والسيدات للموسم الحالي، باستثناء مرحلة 2002 المرتبطة بالحافز الرياضي، وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين من الفيروس.
وكان نادى الزمالك يتصدر ترتيب دورى المحترفين لكرة اليد، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الأهلي، وتتبقى لهما مباراتان، أحداهما مواجهة مباشرة بينهما.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق