رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يكشف عن صفقة جديدة غدا و كارتيرون يحدد قائمة تعليمات للاعبين

محمد نبيل

وضع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك، قائمة من التعليمات الخاصة للاعبى فريق الكرة الأول، قبل استئناف التدريبات الجماعية وبعد إجراء المسحة الطبية التى حددتها اللجنة الخماسية قبل استئناف النشاط الرياضى بشكل عام، وجاء على رأس تلك التعليمات وضع برنامج غذائى خاص مع تنفيذ التدريبات البدنية المنزلية بكل دقة مع الالتزام بفقرة الجرى الحر فى أحد الأماكن القريبة من منزل اللاعبين.

وبرغم سعادة المدير الفنى بالمردود البدنى لجميع اللاعبين من خلال متابعته بشكل دقيق مدى تنفيذ التدريبات، فإنه سعى لوضع الجميع تحت قدر أعلى من الضغط استعدادا لعودة الدورى أواخر يوليو القادم، واستعدادا لاستئناف مباريات دورى الأبطال الإفريقي، والذى يعتبر الهدف الأهم للجهاز الفنى فى الفترة القادمة. وينتظر الجهاز الفنى قرار مجلس إدارة النادى بشأن عودة التدريبات الجماعية من عدمه، خاصة أن الزمالك على رأس الرافضين لاستئناف الموسم فى الوقت الحالى خوفاً من تفشى فيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية.

وفى ملف الصفقات، أعلن رئيس نادى الزمالك أنه سيعلن للجماهير غدا مفاجأة من العيار الثقيل، حسب وصفه، وقال إن هذه المفاجأة تتعلق بصفقات النادى فى تدعيمات فترة الصيف، بعدما نجح النادى فى ضم الثنائى الأجنبى حمزة المثلوثى من الصفاقسى التونسي، وأرى بابل من أول أغسطس الأنجولي.

ويبدو أن تعاقد النادى مع حمزة المثلوثى كان بمشاركة من التونسى فرجانى ساسى أحد أهم محترفى الزمالك.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق