رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هيدرسفيلد يطلب تأجيل ملف مفاوضات الأهلى لضم رمضان صبحى

عبدالحكيم أبوعلم

  • أزمة بين الإدارة وفايلر بسبب سيرينو.. ومسحة طبية للاعبين فى التتش

 

طلب نادى هيدرسفيلد الإنجليزى من الأهلى الانتظار لحين حسم موقف الموسم الرياضى فى مصر لتحديد موقف رمضان صبحى الجناح الايسر بشكل نهائى ، وحاول مسئولو القلعة الحمراء الضغط لإنهاء الصفقة بشكل نهائى قبل أن تتحرك الأمور فى الميركاتو الصيفى بأوروبا ولكن اصطدم برغبة النادى الإنجليزى الذى طلب أولاً تحديد موعد عودة اللاعب إليهم.

ويرغب الأهلى فى ضم اللاعب بشكل نهائى خاصة أن عقده يتبقى به موسم واحد فقط مع هيدرسفيلد وبالتالى لن يكون فيه بند الإعارة من جديد وناديه الإنجليزى يمر بأزمة مالية ويرغب فى التخلى عنه للحصول على أكبر قيمة مالية جراء ذلك.

وتلقى اللاعب عروضا أوروبية فعلية ولكنها لم تصل إلى الحديث عن أرقام وقيمة تعاقدات خاصة أن الجمود والخوف يسيطران على سوق انتقالات اللاعبين فى الدوريات الأوروبية انتظارا للحالة العامة بعد وباء فيروس كورونا والتخوف من وجود موجة ثانية للفيروس قد تؤدى إلى توقف النشاط الرياضى من جديد.

ويرغب رمضان صبحى فى البقاء مع الأهلى خلال العام المقبل ثم المشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو أملاً فى تلقى عرض احتراف كبير يحقق طموحاته، وكلف محمود الخطيب رئيس النادي، المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات بإدارة هذا الملف.

وفى اتجاه آخر، يبدو أن هناك بوادر أزمة بين إدارة النادى والسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى بسبب لاعب وسط وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى صن داونز، ويرغب فايلر فى ضم اللاعب بأى شكل لدعم صفوف الأهلى فى الموسم المقبل لكن الإدارة الحمراء اصطدمت بتجديد صن داونز تعاقده ثم اللاعب نفسه متردد فى قبول عرض القلعة الحمراء لذلك يبدو أن هناك أزمة بسبب هذا الملف.

على صعيد مختلف، خضع لاعبو الفريق الأول للكرة أمس لمسحة طبية وفحوصات شاملة بإستاد مختار التتش بعد طلب سيد عبدالحفيظ من إدارة النادى بإجراء مسحة لكل أعضاء الفريق والجهاز الفنى وكل من سيتعامل معهم من إدارتى الإعلام والمالية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق