رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كلوب يطمئن جماهير ليفربول على صلاح قبل مباراة الغد

ممدوح فهمى

قبل 24 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام ايفرتون أو ديربي الميرسيسايد» في الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول علي طمأنة جماهير الفريق علي جاهزية جميع اللاعبين وعلي رأسهم الثنائي محمد صلاح وأندي روبرتسون اللذان عانا من إصابات خفيفة، جعلت بعض الأنباء تشير إلي إمكانية غيابهما عن مباراة «الريدز» القادمة، لكن كلوب أكد جاهزيتهما وعلي تدربهما بصورة طبيعية في الأيام الماضية مع الفريق.

وأضاف كلوب في تصريحات علي الموقع الرسمي للنادي: «في الوقت الحالي، لا يوجد مستبعدون حقا لمباراة الأحد، ولكن يجب أن نري، البعض تدرب كثيرا والبعض الآخر أقل، الأخبار الجيدة في النهاية سيكون لدينا فريق جيد علي أرض الملعب بنسبة مائة في المائة.

وأضاف مدرب ليفربول، تعليقا علي غياب «صلاح» عن التدريبات الجماعية، أنه لم يستبعد أي لاعب عن مباراة يوم الأحد، ولكن يجب الانتظار، وأغلبية اللاعبين خاضوا جميع الحصص التدريبية.

وطمأن المدرب الألماني جمهور ليفربول، أنه يعد الفريق علي أكمل وجه. في نفس الوقت كشفت صحيفة «ديلي إكسبريس» الإنجليزية، أن المدير الفني لفريق الريدز، بدأ في وضع خطة بديلة، تحسبا لغياب محمد صلاح وأندي روبرتسون عن المباراة ، بسبب مشاكل بدنية حسب وصف الصحيفة. من ناحية أخري، وجه داني ميلز، نجم نادي مانشستر سيتي السابق، تحذيرا الي المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي من الدفع بصلاح امام ايفرتون في المباراة، وقال في تصريحات لـ صحيفة «ميرور» إن الدفع باللاعب

وهو غير مكتمل اللياقة، بالإضافة إلي تعرضه لكدمة بسيطة في القدم سيؤدي إلي خسارة الفريق لاعبا مهما خلال الفترة المقبلة. واوضح ان بطولة الدوري الإنجليزي محسومة تماما لفريق ليفربول، حيث يمكن له الحصول علي 6 نقاط فقط من تسع مباريات متبقية له في سباق البريمير ليج.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق