رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس ائتلاف دعم مصر يشيد بتدخل الرئيس لإعادة المصريين من ليبيا..
الأحزاب: الرئيس حريص على مصلحة المواطن

كتب ــ عـلاء سـالم ــ د.سامية أبو النصر ــ محمد عنز ــ هانى عزت

أشاد رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية الدكتور عبدالهادى القصبى بتدخل القيادة السياسية وحرصها على عودة المصريين المحتجزين فى ليبيا، مؤكدا فى بيان له صدر أمس، أن الدولة المصرية أصبحت لها درع وسيف وقادرة على حماية أبنائها داخل وخارج الوطن وفى أى مكان فى العالم.

وأشار القصبى إلى أن عودة المصريين المحتجزين فى ليبيا ليس الحدث الأول بل هو سياسة مصر «دائما العزة والكرامة» وهذا ماحدث سابقا وأن تدخلت مصر وردت على جماعات الخوارج فورا فى ليبيا عقب استشهاد عدد من أبنائها هناك، فليطمئن كل من يحمل الجنسية المصرية بأن لدينا قيادة حكيمة وطنية.

كما أعلن حزب «مستقبل وطن» أن عودة المصريين المحتجزين من «ليبيا» يؤكد أن مصر دولة مؤسسات قوية، وإنجاز يضاف إلى الإنجازات البطولية للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يهتم بكل المواطنين، ويبذل قصارى جهده فى بث الأمان والطمأنينة والاستقرار فى البلاد.

وقال المستشار عصام هلال نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم إن السيسى يسعى دائما لأن تظل كرامة المواطن المصرى دائما فى المقدمة، وإن كل قرار اتخذه منذ توليه منصبه يؤكد ذلك، فهو حريص كل الحرص على مصلحة المواطن ويعتبرها المسئولية الأكبر.

كما أكد حزب الوفد أن عودة العمال المصريين الذى كانوا محتجزين فى ليبيا إلى أرض الوطن يعيد تأكيد حرص مصر على حياة أبنائها وعدم تعرضهم للأذى من قبل أى جهة وفى أى دولة. وقال مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجى حازم الجندي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى تابع عن كثب أزمة هؤلاء المحتجزين، وكلف الحكومة بإجراء اتصالات مع كافة القوى المعنية بالأزمة لتأمين عودتهم إلى أرض الوطن. فلم تمض فترة قصيرة حتى انتهت الأزمة بنجاح.

ثمن حزب حماة الوطن ما قامت به الدولة المصرية لعودة 23 مصريًا تم احتجازهم فى ليبيا إلى أرض الوطن وهذا يؤكد أن مصر لن تصمت على أى تجاوزات أو اعتداءات على أبنائها فى الخارج والتاريخ سيسجل بحروف من نور مواقف القيادة السياسية فى الحفاظ على أرواح أبناء الوطن فى الداخل والخارج.

وصف حزب «المصريين الأحرار» الرئيس السيسى بأنه «بطل عظيم» يعيد للمصريين الأمجاد والبطولات، ويبث دائما الأمل فى قلوبهم، ويحافظ على كرامتهم ووضعهم فى كل مكان، ولذا خرجت الملايين لدعمه، وسيظلون كذلك، بعد أن أكدت لهم الأيام صدقه ووطنيته.

ومن ناحيته أشاد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل بالتحرك السريع الايجابى والناجح من مؤسسات الدولة المصرية لتنفيذ توجيه الرئيس السيسى بإعادة العمال المصريين المحتجزين فى مدينة ترهونة الليبية بعد الاعتداء عليهم من قبل متطرفين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق