رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الوطنية للصحافة: غدا صرف مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالمؤسسات القومية

كتب ــ محمد طلبة الشافعى

قررت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر إرسال مكافأة نهاية الخدمة للعاملين في المؤسسات الصحفية القومية غدا لمن خرجوا على المعاش في شهرى أكتوبر ونوفمبر عام 2018، ليصل إجمالي من تم صرف المكافأة لهم إلي 746 زميلاً مستحقاً من مؤسسة «الأهرام 287 الأخبار 144 الجمهورية 134 دار الهلال 45 روزاليوسف 19 دار المعارف 33 وكالة أنباء الشرق الأوسط 34 الشركة القومية للتوزيع 50» وذلك خلال العام المالي الحالي.

كما قررت الهيئة إرسال المكافآت في الحسابات البريدية والبنكية مباشرة للمستفيدين، وعدم إرسالها للمؤسسات حتى لا يتم تأخير الصرف، على أن تتم تسوية الحالات المتنازع عليها بين المؤسسة والمستحق، وكذلك بالنسبة لحالات الورثة.

وبلغ إجمالي مبالغ مكافأة نهاية الخدمة التي أرسلتها الهيئة للمستحقين منذ بداية عملها في إبريل 2017 نحو 218 مليونا و300 ألف جنيه، وتقليص جداول الانتظار من أربعة أعوام إلى نحو عام ونصف العام فقط.

من ناحية أخري أكدت الهيئة الوطنية للصحافة أن عدد الحالات المشتبه إصابتها بكورونا وتم عرضها على المستشفيات بمعرفة الهيئة وحجز بعضها وإجراء التحاليل والعزل المنزلي بلغت 32 حالة من كافة المؤسسات «الأهرام 7 حالات – الأخبار 6 – دار التحرير 3 – دار المعارف 4 – دار الهلال 2 – الشركة القومية 2 – وكالة أنباء الشرق الأوسط (حالة واحدة) – روزاليوسف 7 حالات».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق