رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هل ينقذ «أوليمبياكوس» الننى من جحيم «بيشكتاش»؟
النادى اليونانى يقدم عرضا للأرسنال لضمه.. ومراوغة تركية

لاتزال مشكلة محمد الننى لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق بيشكتاش التركى معلقة مع إدارة ناديه.. فعلى الرغم من التصريحات المتواترة من إدارة النادى بقرب التوصل لحل فيما يتعلق بمستحقاته المالية المتأخرة، فإن الأمر حتى هذه اللحظة محلك سر، وذلك فى الوقت الذى دخل فيه اوليمبياكوس اليونانى على الخط لضم اللاعب وانقاذه من جحيم ازمته مع ناديه.

وذكرت مصادر صحفية ان الجانب اليونانى ربما يعرض على أرسنال طريقة للخروج من أزمة العقد بين بيشكتاش والننى بشأن رواتبه المتأخرة، لاسيما فى ظل اصرار اللاعب على عدم خوض اى مباراة مع الفريق التركى فى الدورى المقرر انطلاقه منتصف الشهر الحالى الا بعد انهاء أزمته المالية.

واضافت ان النادى اليونانى يحاول إقناع الننى بالانضمام لصفوفه فى ظل هذه المشكلة، وان إدارة ارسنال لن تقف حجر عثرة حال اتفاق الطرفين معا على الصفقة، خاصة بعد تـألق اللاعب مع ناديه التركى خلال الموسم الحالي.

واضافت ان ارسنال ليس لديه رغبة حاليا فى استعادة الننى البالغ من العمر 27 عاما، كما ان العرض اليونانى ربما يوفر مخرجا للازمة, مشيرة الى انه على الرغم من اهتمام أوليمبياكوس، فإن النادى التركى يتمسك ببقاء الننى حتى نهاية الموسم.

وكشف مصدر قريب من إدارة بيشكتاش أن النادى لا يريد فقط حلا لمشكلة مع اللاعب حتى يواصل مسيرته مع الفريق، لكنه يريد أيضًا تمديد فترة اعارته بعد نهاية الموسم، وانه قادر على الوصول لاتفاق معه، خاصة ان المدرب سيرجين يالسين متمسك بوجوده فى الفريق.

واشار المصدر الى ان الننى يصر على عدم المشاركة فى المباريات الثمانى المتبقية من عمر الدورى التركى الذى من المقرر عودته بعد غد بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الا فى حالة حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكشفت وسائل الإعلام التركية أن بيشكتاش بدأ يبحث بالفعل عن بديل للاعب حال اصراره على الرحيل، وان توم كارول الانجليزى الاقرب لملء فراغ الننى وذلك وسط الاسماء التى يتم تداولها حاليا لدعم خط وسط الفريق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق