رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بيراميدز يرفض رحيل جابر ومنصور
أمير مرتضى: ساسى وبن شرقى وأوناجم «خط أحمر»

محمد نبيل

أجرى أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك، مكالمة هاتفية مع المغربى محمد أوناجم محترف الفريق، لتأكيد بقاء اللاعب بالفريق فى الموسم القادم، وتأكيد عدم وجود أى توجه لدى الجهاز الفنى أو الإدارة للاستغناء عنه خاصة، أنه من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها المدير الفنى.

وأكد أمير للاعب أن التقارير، التى تربط بين بحث النادى عن صفقات أجنبية جديدة ليست لها علاقة ببقائه، وأن كل ما يثار عن هذا الشأن اجتهادات إعلامية.

وقال إن هناك اتفاقا نهائيا على بقاء الثلاثى فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، مضيفا أن هذا الثلاثى يمثل قوة كبيرة للفريق، لذلك قد تكون الصفقة الجديدة على حساب الكونجولى كاسونجو.

وقال أمير مرتضي: «لدينا قوام أساسى ومجموعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، ونقوم بتدعيم الفريق بما يزيد من قوة الأداء، وليس معنى البحث عن صفقات جديدة أن يكون هناك تنازل عن أحد أفراد العمود الفقرى للفريق، ولدينا وضوح فى مسألة التعاقدات بحيث تكون وفق الاحتياجات الفنية فقط وليس من أجل الحديث عن صفقات مدوية وبدون فائدة فنية».

فى الملف نفسه، خرج مسئولو نادى بيراميدز لتأكيد رفض رحيل الثنائى عمر جابر وأحمد أيمن منصور فى الموسم القادم، برغم إعلان الزمالك من قبل التفاوض بشأن الثنائى، إلا أن الأقرب هو عدم رحيل أى منهما حتى هذه اللحظة.

وفى شأن مختلف انتقد رئيس نادى الزمالك تسريب عقد سيف فاروق جعفر أحد لاعبى قطاع الناشئين بالنادى والذى يصل إلى ستة ملايين جنيه فى خمسة مواسم، واعتبره نكاية فى والده فاروق جعفر.

وقال رئيس الزمالك: «لدينا بعض العناصر المؤثرة والمهمة فى قطاع الناشئين، وفى زمن الاحتراف يجب تأمين مواهب النادى التى ستكون مستقبل الفريق أو عملية تجارية رابحة للنادى فى حال تم بيع اللاعب محلياً أو خارجيا، وسيف جعفر أحد الهدافين المؤثرين بالقطاع ونتوقع بيعه خلال سنوات بما لا يقل عن عشرة ملايين جنيه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق