رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

380 حالة شفاء.. و1497 إصابة بكورونا و32 وفاة
هالة زايد تتفقد مستشفى أبو قير للتأمين الصحى بالإسكندرية

كتب ــ أحمد إمام ــ عزة السيد
380 حالة شفاء.. و 1497 إصابة بكورونا و32 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 8538 حالة حتى أمس.

وأوضحت الوزارة أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 9603 حالة، من ضمنهم الـ 8538 متعافيًا، وأضافت أنه تم تسجيل 1497 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ووفاة 32 حالة جديدة.

وقالت الوزارة إن إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بالفيروس حتى أمس، هو 32612 حالة من ضمنهم 8538 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و1198 حالة وفاة.

من ناحية آخرى تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان صباح أمس مستشفى أبو قير النموذجى للتأمين الصحى بمحافظة الإسكندرية، وذلك فى إطار متابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه فى إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي. والتقت وزيرة الصحة والسكان، أمس، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لمتابعة تطبيق خطة الوزارة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والوقوف على آخر المستجدات، وذلك بديوان عام محافظة الإسكندرية، بعد جولتها فى عدد من مستشفيات المحافظة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق