رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس بنك القاهرة: 100% زيادة فى طلبات العملاء للاشتراك فى خدمة «الإنترنت البنكى»

تسهيلاً على العملاء فى القيام بمعاملاتهم المصرفية دون الحاجة للتوجه للفرع، أعلن بنك القاهرة حصوله على موافقة البنك المركزى لإطلاق خدمات الإنترنت البنكى للشركات وخدمات الموبايل البنكى، كما يتيح البنك للعملاء إمكانية الاشتراك لأول مرة فى خدمات الإنترنت البنكى ومحفظة الهاتف المحمول «قاهرة كاش» عبر التطبيق، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات التى تستهدف تفعيل وزيادة استخدام الخدمات الرقمية.

وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة زيادة نسبة الإقبال على استخدام خدمة الانترنت البنكى كبديل آمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية منذ بداية ظهور فيروس كورونا، حيث ارتفعت طلبات العملاء للاشتراك فى خدمة الإنترنت البنكى خلال الربع الأول من العام الحالى لتفوق نسبة 100%، بما يعكس مدى وعى العملاء بأهمية التحول الرقمى وتقليل التوافد على الفروع فى ظل الظروف الراهنة.

وأوضح البنك خطوات التقديم للاشتراك فى الخدمات الإلكترونية عبر موقعه الإلكترونى دون الحاجه للذهاب للفرع، ويستطيع العميل من خلال الخدمة القيام بمعظم الخدمات المصرفية التى يقدمها البنك.

كما يتيح البنك إشتراك عملائه فى محفظة الهاتف المحمول وذلك بتحميل تطبيق قاهرة كاش وتشغيله عبر الموبايل، أما بالنسبة للأفراد غير العملاء فيمكنهم الإشتراك فى الخدمة لمدة 3 أشهر لحين الذهاب إلى أقرب فرع للبنك لمئ الاستمارة الخاصة بتقديم الخدمة.

ويتيح البنك أيضاً إمكانية التسجيل فى خدمة محفظة قاهرة كاش للتجار بإستخدام رمز الاستجابة السريع «»QR code ، وذلك من خلال إستكمال التاجر لجميع بياناته على الموقع الإلكتروني، على أن يقوم مندوب البنك بزيارة العميل خلال 7 أيام عمل لإستيفاء المستندات المطلوبة والحصول على توقيع العميل على نماذج الإشتراك لتفعيل المحفظة من خلال تحميل التطبيق من منصتى «App Store « و « google play «، كما يتم تقديم الخدمة على منصة «HUAWEI» ، وإتمام عملية التسجيل والإستفادة من الخدمة التى تتميز بتقديم حلول سريعة وآمنه للتجار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق