رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نائب محافظ القاهرة: حالات محدودة .. وتمت إزالتها

أكد اللواء ابراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أن عيد الفطر هذا العام كان له طابع خاص مختلف تماما بشأن مخالفات البناء

بعد توجيهات السيد الرئيس حيث تراجعت تماما او تكاد تكون منعدمة.

ويأتى هذا بعد اجراء عددا كبيرا من الازالات للمخالفات كانت رادعة للمخالفين ولم يجرأ الا عدد قليل على ارتكاب مخالفات بناء حيث رصدنا حالات قليلة فى شرق القاهرة خلال اجازة العيد مثل العقار رقم 5 بشارع قناة السويس فى مصر الجديدة بعد ان شرع اصحابها فى بناء طابق مخالف بالدور الاخير وتم تحويله بالفعل للنيابة العسكرية. ومن بين مجموعة الازالات الاخيرة الضخمة منطقة ترعة الطوارىء او ما يسمى محور ابراهيم العرابى الذى يصل بين محافظة القليوبية و جسر السويس وكان به مخالفات قديمة عديدة ووجه الرئيس بازالتها ونزلت حملات ضخمة وتابع رئيس الوزراء بنفسه عمليات الازالة .

وشملت الازالات الاخيرة منطقة وشارع جسر السويس كذلك مناطق عين شمس والمرج وهذه الازالات حدثت فى توقيت واحد وكانت وزارة الداخلية متعاونة جدا مما جعل المخالفين يفكرون اكثر من مرة قبل الاقدام على البناء المخالف. وشكلت محافظة القاهرة غرف طوارىء وغرف عمليات تمر بالاحياء ومتابعين ونوبتجات وكانت قوات الشرطة من الساعة الخامسة متواجدة فى الطرق تراقب اى اعمال مخالفة وفى النهار كانت تمارس الاحياء عملها ورصد المخالفات. واضاف أنه يمكن الابلاغ عن المخالفات عبر الخط الساخن رقم «15330» أو التواصل مع الاحياء مباشرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق