رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الدقهلية والغربية تودعان الشهداء بهتافات مناهضة للإرهاب

المنصورة ــ إبراهيم العشماوى - الغربية ــ أحمد أبو شنب

فى مشهد حزين ومهيب وبمشاركة هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وعدد من قيادات القوات المسلحة، شيع أهالى قرية تاج العز بمركز تمى الأمديد جثمان الشهيد النقيب إبراهيم رأفت سالم.

وأدى الأهالى والمشيعون صلاة الجنازة بجوار الوحدة الصحية بالقرية، على الشهيد ثم تم وضع الجثمان على سيارة الدفاع المدنى حتى وصلت إلى المقابر. وردد المشيعون هتافات مناهضة للإرهاب، وقدم هيثم الشيخ نائب المحافظ التعازى لأسرة الشهيد، يذكر أن الدقهلية قدمت ثلاثة شهداء فى شمال سيناء إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية، هم الشهيد مجند أحمد أسامة السيد على من قرية المركزية بمنطقة الحفير والأمل التابعة لمركز بلقاس، والشهيد مجند على السيد الشربينى من عزبة العيسوى التابعة لقرية ميت على بمركز المنصورة.

كما شيع الآلاف من أهالى عزبة العيسوى، التابعة لقرية ميت على بمركز المنصورة جثمان الشهيد على السيد محمد الشربينى وأدى الآلاف من أهالى القرية وعدد من التنفيذيين صلاة الجنازة على الشهيد وردد المشيعون هتافات مناهضة للإرهاب وطالبوا بالقصاص.

من جانب أخر، شيّعت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية أمس، جثمان العقيد أركان حرب محمد إبراهيم فضل الله، والذى استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة فى منطقة التركمانية بجبل المغارة بشمال سيناء، بحضور المستشار العسكرى للمحافظة، وزملاء وأسرة وأقارب الشهيد.

وفى السياق نفسه، أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بيانًا نعى فيه الشهيد وقدَّم خالص العزاء لأسرته وللشعب المصري، لما بذله الشهيد وزملاؤه  من تضحيات فداءً للوطن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق