رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

البنك الأهلى المصرى ينعى وفاة اثنين من موظفيه

كتب ــ محمد الصديق

عكاشة: ملتزمون بتطبيق أفضل الممارسات فى التعقيم والإجراءات الإحترازية بكافة الفروع لمواجهة «كورونا»

 

 

نعى هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، وفاة اثنين من موظفى البنك بسبب فيروس كورونا المستجد، مشددا على أن البنك ملتزم بالتعامل بكل مهنية وفقًا لتعليمات وزارة الصحة المصرية، وأفضل الممارسات فى عمليات التعقيم والاجراءات الاحترازية للعاملين والعملاء.

وأكد أن نحو 20% من الحالات المصابة بالفيروس من العاملين بالبنك تعافت تماما، وأن 75% من المصابين يتم متابعة علاجهم بالحجر المنزلى ونسبة 5% فقط تطلبت حالاتهم العلاج فى المستشفيات المخصصة لذلك.

وأوضح رئيس البنك الأهلى، أن عدد فروع البنك التى تم التعامل معها منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد نتيجة ظهور حالات إيجابية بين العاملين أو أسرهم بلغ 35 فرعًا، وعدد محدود من الادارات المركزية، وقد تم التعامل معها جميعًا بشكل مؤقت لحين الاطمئنان على نتيجة تحاليل العاملين بها أو لمدة أسبوع أو أسبوعين بشكل احترازى.

ولفت إلى أن هناك بعض الفروع مغلقة احترازيا وستفتح تباعًا خلال هذا الأسبوع، وهى نسبة لا تذكر من إجمالى عدد فروع البنك البالغة 512 فرعًا، موضحا أن البنك لديه العديد من القنوات الالكترونية لتلبية احتياجات عملائه منها «الأهلى نت» و«الأهلى موبيل» التى تقدم العديد من الخدمات المصرفية، وشهدت اقبالا كبيرا خلال الشهور الماضية، وساهمت فى تخفيف الزحام بالبنوك لمنع انتشار فيروس كورونا، كما يمتلك 4500 ماكينة صراف آلى على مستوى الجمهورية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق