رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى..
المصرف المتحد يدشن حمله تفاعلية مباشرة لعملائه تخليدا لشهداء مربع البرث وشهداء الوطن

كتبت ــ مها حسن

أعلن المصرف المتحد عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى عن حمله تفاعلية مباشرة لمدة يومين فى ثانى وثالث ايام عيد الفطر المبارك تخليدا لشهداء مربع البرث الذين راحوا ضحية الارهاب الغادر عام 2017 الماضي.

وقالت جيرمين عامر مدير الاتصال المؤسسى بالمصرف المتحد أن الحملة وجهت برسالة نصية لعملاء المصرف المتحد والبالغ عددهم اكثر من 30 الف عميل والراغبين فى ارسال صورهم الشخصية لوضعها ضمن التصميم الفنى المبتكر كتحية لشهداء مربع البرث ونشرها على الصفحاته الرسمية للمصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان هدف الحملة هو تحقيق مجموعة من الاهداف الاعلامية والوطنية واعلاء القيم المجتمعية السامية خاصة جيل الشباب الذين يشكلون نحو 60% من الشعب المصري.

كما كان هدف الحملة اعلاميا هو تحقيق اعلى معدلات التفاعل المباشر مع قاعدة عملاء المصرف المتحد والمنتشرين فى مختلف انحاء مصر وعدد من الدول العربية والاجنبية. كذلك المساهمة فى دعم الرسالة الاعلامية للدولة المصرية ونقل صورة حقيقة لنماذج الوطنية. فضلا عن اعلاء القيم الاجتماعية السامية وبثها للشباب عبر القنوات الاعلامية الاكثر تفضيلا لديهم.

كما تضمنت الحملة أهدافا وطنية، منها غرز المعانى والمفاهيم الدينية والاجتماعية السامية بين الشباب كالوطنية، كيفية المحافظة على وحدة الوطن، محاربة الارهاب الغاشم واهدافة التدميرية، غرس مفاهيم فكر الاسلام الوسطي، اعلاء قيمة الشهادة وضرورة المحافظة على وحدة الوطن وسلامة أراضيه. مما يساهم فى توضيح الرسالة الدينية وتغيير بعض المفاهيم الدينية المغلوطة.

 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق