رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«نانسى عجرم» تتحدى كورونا بالغناء

تقدمها ــ عبير فؤاد

فى ظل الحجر المنزلى بسبب فيروس كورونا المستجد.. أحيت الفنانة اللبنانية «نانسى عجرم» حفلها الغنائى من المنزل، على قناتها الرسمية على يوتيوب. الفنانة الجميلة تفاجئنا دائما بقدرتها على الاستمرار فى العمل فى أقسى الظروف.. ولدت المغنية اللبنانية «نانسى عجرم» فى 16 مايو 1983.. هى برج الثور ونساء هذا البرج يجمعن بين الأنوثة الطاغية والروح الشفوقة، وأيضا القوة والصلابة.

فى علم الأرقام يوم 16 مايو يمنحها روحا عملية، ومهارة، وثقة بالنفس، وقدرة كبيرة على الإقناع. هى تتمتع أيضا بطبيعة ودودة، وقدرة على التأثير فيمن حولها، وتحب الحياة الرغدة والمريحة. هذه الصفات ساعدت كثيرا «نانسى عجرم» أن تبدأ مشوارها الفنى مبكرا جدا. بدأت الغناء فى الحادية عشرة من عمرها من خلال برنامج «نجوم المستقبل» وحصلت على الميدالية الذهبية فى الطرب. بإرادة فتاة الثور القوية عكفت على دراسة الغناء والموسيقى حتى أصبحت عضوة فى نقابة الفنانين اللبنانيين ولم تكن أتمت بعد عامها الثامن عشر. رقم (16) فى ميلادها هو رقم «نبتون» كوكب الأحلام والحب وعندما يتحد هذا الرقم مع صفات امرأة برج الثور ينتج عن ذلك امرأة شديدة الأنوثة والرومانسية والواقعية فى آن واحد. لذلك نجدها فى بعض كليبات أغانيها تمثل المرأة الشديدة الإثارة والإغراء، وفى أغنيات أخرى هى المرأة شديدة الرومانسية.

«نبتون» يمثل الحساسية والتعاطف والغموض مما يجعل منها شخصية حالمة.. لديها روح خيال وبصيرة غريبة ويساعدها ذلك على الابتكار والتجديد وتحقيق أحلامها. فى الأساطير الرومانية «نبتون» هو المسيطر على كنوز البحار والمحيطات، لذلك فإن يوم ميلادها وبرجها يمنحانها القدرة على تحقيق مكاسب من خلال أفكارها ومواهبها الفنية المتعددة. نلحظ أن هذه الفنانة المجتهدة تعمل طوال الوقت على تأمين نفسها ماليا.. فقد احتلت مراكز متقدمة كأفضل مغنية ذات مبيعات كبيرة فى تاريخ الموسيقى اللبنانية، واختيرت «النجمة الأكثر جماهيرية فى الشرق الأوسط». تعاقدت أيضا مع عدة شركات للإعلان عن مياه غازية ومجوهرات وموبايلات.

كما أن سيطرة كوكب «فينوس» -رمز الجمال والحب- على برجها الترابى يجعلها تتميز بالأناقة والبساطة فى آن واحد. هى أيضا مليئة بالعاطفة تجاه الأطفال والبسطاء، ولديها قدرة على تهدئة الأشخاص القلقين.. تشعر بالمسئولية تجاه الآخرين، وقد عينت سفيرة للنوايا الحسنة فى أكتوبر 2009، وظهر واضحا تعاطفها مع جمهورها العريض فى أرجاء المعمورة فى الكلمة التى وجهتها لهم فى حفلها الأخير تدعوهم للتماسك والتفاؤل بغدٍ أفضل. هكذا تستطيع امرأة الثور أن تجمع بين الحب والقوة.. بين الخيال والواقع.. هذه هى المعادلة الصعبة التى يستطيع مولود الثور أن يحققها وتجعله مستمرا فى العمل فى كل الظروف.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق